المحتوى الرئيسى

«المترو»: تخريب رسومات محطة الأوبرا بسبب تصرفات المواطنين

04/11 14:27

أوضح المهندس سامى عبد التواب، مساعد رئيس شركة المترو للتشغيل الخط الأول والثاني، إنه عقب تجديد جدران مخرج مترو الأوبرا وافتتاحها برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، ورئيس شركة مترو الأنفاق وقيادات المترو، تسببت تصرفات بعض المواطنين الخاطئة فى تشويه التجديدات.

وأضاف "عبدالتواب" فى تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن كثيرًا من المواطنين تعاملوا مع الرسومات الموجودة على الحائط على أنها غير قابلة للنزع والتخريب، وهو ما نتج عنه تقشير الرسومات من على الحائط ونزع المظهر العام.

وكان المهندس على الفضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق، قد قال فى بيان صحفى، إنه تبنى الفكرة المقدمة من جمعية مبدعون بهدف تجميل بعض الحوائط والجدران بالمحطات وبالأسوار بخطوط المترو عن طريق بعض الرسومات والأعمال الفنية.

وأشار إلى أن يأتى ذلك مساهمة من الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق فى النهوض بالمواهب الفنية، وتأكيدا على دور الشركة فى دعم ومساندة الشباب المصرى، وإيمانا منا بدورهم المهم والحيوي والمحوري، وطاقتهم في تنمية المجتمعات وبنائها، مؤكدًا أنه سيتم حاليًا تجميل بعض الممرات والجدران بمحطة مترو الأوبرا بالخط الثانى ضمن مبادرة " تيجى نلونها".

وأكد المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، أن شركة المترو، وفرت كل احتياجات فريق العمل «مبدعون» بشراء الألوان والخامات التي يحتاجها شباب الحملة عن المبادرة، وتم تكليف فريق عمل من شركة المترو من التخصصات المختلفة لإزالة اى عواقب وحل أى مشكلة تحدث أثناء العمل.

وصل اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، منذ قليل، إلى مقر النيابة الإدراية بمدينة العلمين شرق مطروح، وذلك لافتتاح المقر الجديد برفقة الدكتورة فريال حميدة قطب علي، رئيس هيئة النيابة الإدارية. ورافق ...

شهد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، افتتاح أعمال الصيانة بمدرسة "الشهيد محمد أحمد خلاف الابتدائية " التى قدمها أهالى قرية ميت حبيش البحرية ...

شيع الآلاف من أهالي مدينة الزقازيق في جنازة عسكرية مهيبة، جنازة الشهيد النقيب "محمدي رجب الحسيني"، والذي استشهد بمحافظة قنا بمركز نجع حمادي في مطاردة مع خارجين عن القانون. خرج الجثمان من المسجد ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل