المحتوى الرئيسى

«الداخلية» تكشف غموض سرقة سيارة محملة بالبضائع فى المنيا

04/11 14:23

تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، من تحديد وضبط مرتكبى واقعة سرقة سيارة نقل محملة ببضائع بالإكراه، بدائرة مركز شرطة ملوى.

تلقى مركز شرطة ملوى بأمن المنيا من مندوب مبيعات بشركة مفروشات كائنة بكفر طهرمس بالجيزة، باتصال أحد الأشخاص به وطلب شراء عدد من المراتب، ومقابلته بقرية بنى خالد بدائرة المركز، وعقب حضوره بالكمية المطلوبة مُحملة على سيارة ربع نقل قيادة سائق بذات الشركة تقابل مع المُتصل واستقل السيارة رفقته وأثناء سيرهم بطريق فرعى بقرية أبو قلتة دائرة المركز اعترضهم ثلاثة مجهولين وهددوه بأسلحة بيضاء وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح قطعى بالذقن وأجبروه على ترك السيارة وأوثقوه والسائق واستولوا عليها بحمولتها وهاتفيهما المحمولين ومبلغ مالى قدره 20900 جنيه، ولاذوا بالهرب رفقة المتصل.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصل جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المتصل بالاشتراك مع 3 آخرين، وهم «رائد. ج.ك» 24 سنة سائق، و«محمود.ف.ع»، 19 سنة عامل، و«ياسر.ى.ع»، 21 سنة عامل، و«حمادة.أ.م»، 21 سنة عامل مقيمين جميعًا بدائرة مركز شرطة ملوى.

وقام الأول باستدراج المبلغ على النحو المشار إليه ببلاغه بينما قام باقى المتهمين بانتظارهم بالطريق المنوه عنه والمتفق عليه فيما بينهم، حيث تعدوا على المجنى عليه والإستيلاء على المبلغ المالى والسيارة بحمولتها والهواتف المحمولة وفروا هاربين وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل اختباؤهم بها.

أسفرت الجهود عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستولى عليها وحمولتها والمبلغ المالى الهواتف المحمولة وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

شيع الآلاف من أهالي مدينة الزقازيق في جنازة عسكرية مهيبة، جنازة الشهيد النقيب "محمدي رجب الحسيني"، والذي استشهد بمحافظة قنا بمركز نجع حمادي في مطاردة مع خارجين عن القانون. خرج الجثمان من المسجد ...

أجرى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، جولة تفقدية استهدفت متابعة أعمال تطوير حديقة الحيوان بمدينة المنصورة، الذى تنفذه مع الهيئة العربية للتصنيع، التى ستكون منارة ومزارًا سياحيًا لمحافظة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل