المحتوى الرئيسى

رامي ربيعة يكشف سبب تأخر شفائه من الإصابة

04/11 11:01

أكد رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر إذاعة "نغم أف أم" أن إصابته بالعضلة الضامة لم تكن هي الأساس في عدم عودته للملاعب حتى الآن.

وكشف أنه يحتاج وقتا للاستشفاء نتيجه التهابات بعظام الحوض التي تستغرق وقتًا طويلا موضحًا أنه تعافى من إصابة العضلة الضامة اليمنى 

وأضاف لاعب النادي الأهلي أنه لم يصب مجددًا كما أشيع لكن ذلك ناتج عن بذل مجهود زائد أثناء الاستشفاء وعند شعوره بألم يتغاضى عنه لرغبته في العودة سريعًا ما أدى إلى زيادة الالتهابات.

وقال ربيعة " للأسف أنا في ألمانيا كل هذا الوقت لمحاولة علاج الالتهابات بالحقن وايجاد حل سريع لكنها تستغرق وقتًا طويلًا وذلك لرغبتي في المشاركة مع المنتخب في كأس العالم".

وأوضح أنه سيعود سريعًا لألمانيا بعد عرض النظام العلاجي الذي اتبعه في ألمانيا على الجهاز الطبي للنادي الأهلي والكشف عليه ومتابعة حالته وإطلاعهم على البرنامج الاستشفائي، مشيرًا أن العودة للملاعب تتحدد من خلال الأطباء في ألمانيا وبعد أداء البرنامج العلاجي كاملًا يقرر المختص موعد عودته.

وصرح أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر يطمئن عليه بصفة دائمة أثناء فترة علاجه بألمانيا، وعن مشاركته بكأس العالم و رغبة الجهاز الفني ضمه فور انتهاء فترة علاجه رد قائلًا "عودتي للملاعب تعني عودتي للمنتخب والموقف يتحدد من الطبيب المعالج و فور حصولي على إقرار عودتي سأكون جاهزًا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل