المحتوى الرئيسى

«دوابة»: تطوير فرع «عمر أفندى» بأسيوط استعدادا لرمضان

04/11 10:41

كشفت أمل دوابة العضو المنتدب لشركة عمر أفندي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير عن تطوير الشركة لفرع أسيوط البلد بتكلفة 3 ملايين جنيه موضحة أن مساحة الفرع تبلغ 1600 متر.

وقالت "دوابة" إن فرع الشركة بأسيوط من الفروع الواعدة وسيتم افتتاحه قبل رمضان المقبل.

وأضافت أن مبيعات الشركة الشهرية وصلت إلى 27 مليون جنيه، ونستهدف تحقيق مبيعات شهرية بحجم 40 مليون جنيه، مشيرة إلى أن نظام التقسيط الذى أجرته الشركة ساهم في عودة العملاء مرة أخرى.

وتسعى وزارة قطاع الأعمال العالم إلى إنشاء كيان يتبع الشركات التجارية خلال الفترة المقبلة، إذ تعد شركة عمر أفندي من الشركات التجارية الكبرى العائدة من قرارات الخصخصة وتعرضت لأزمات مالية تمثلت في تراكم الديون خلال سنوات الخصخصة، وتعمل الحكومة من خلال وزارة قطاع الأعمال على تطوير فروع الشركة المنتشرة فى محافظات الجمهورية.

شنت شرطة مرافق الغربية بقيادة العميد مهند أبو ليمون، حملة أمنية على مدن المحافظة، أمس الثلاثاء، للحد من ظاهرة انتشار الباعة الجائلين. تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مهند ...

رصدت "الدستور" 10 لقطات لوضع حجر الأساس لأنشاء 3 محطات شمسية جديدة، بمشاركة محافظ أسوان ووفود شركات التحالف الدولي وهم: Acciona الأسبانية وSwicorp السعودية وأيضًا TBEA الصينية، ضمن المشروع القومى ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل