المحتوى الرئيسى

إبراهيم فايق لمرتضى منصور: فاقد الذاكرة هو من يجهل تاريخ حسن شحاتة

04/11 01:39

فتح الإعلامي إبراهيم فايق النار، على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعليقًا على تصريحات الأخير تجاه حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني.

وكان مرتضى، قد شن هجوما حادا على حسن شحاتة المدير الفني السابق للزمالك ومنتخب مصر، على خلفية قيام الأخير بانتقاد رئيس الزمالك في أحد البرامج، قائلًا: «حسن شحاتة بيقول إن الزمالك بقى نادي أعضاء وأنه إنهار رياضيا في عهد المجلس الحالي».

وتابع رئيس الزمالك: «واضح أن حسن شحاتة فقد الذاكرة ونسي أن الزمالك حصل على بطولة الدوري وعلى 3 بطولات كأس مصر وبطولة سوبر مصري في وجودي ومش لازم تحارب النادي وتشتم عشان تشتغل في النادي».

وقال فايق، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج «الحريف» الذي يقدمه على قناة «dmc sports»، إن حسن شحاتة من أهم وأعظم رموز نادي الزمالك عبر تاريخه، ومن أسباب شعبية النادي الأبيض في الخليج، فكيف يقال في حقه إنه فاقد للذاكرة، من يقبل اهانته بهذا الشكل؟

وأضاف: «اللي يقول الكلام ده على حسن شحاتة اللي أخد أفضل لاعب في آسيا، هو اللي فاقد للذاكرة، بخلاف إنجازاته التاريخية مع المنتخب الوطني كمدرب، وتحقيقه لثلاث بطولات أمم إفريقيا متتالية».

وأكمل: «أقسم بالله عندما جلست مع حسن شحاتة في السعودية، رأيت حفاوة منقطعة النظير من الجميع تجاهه، يرضي مين الكلام المهين اللي اتقال عنه ده».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل