المحتوى الرئيسى

"الخارق يسكت مان سيتي".. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن "سوبر صلاح"؟

04/11 00:03

نال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول إشادة كبيرة من الصحف الإنجليزية، بعدما قاد ليفربول إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد غياب 10 أعوام.

صلاح سجل هدف التعادل لليفربول أمام السيتي على ملعب الاتحاد، في المباراة التي انتهت (2-1) للريدز، ليتأهل الفريق الأحمر إلى المربع الذهبي بنتيجة (5-1) في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن صلاح:

ميرور: صلاح حاسم مرة أخرى

لم يصاب صلاح بالهلع رغم خطورة الفرصة، ووصلت الكرة إليه داخل منطقة الجزاء، ليعيد ليفربول إلى الحياة مجددًا بهدف سجله من كرة سددها بكل هدوء.

رفع القطار المصري السريع الكرة بشكل جميل فوق نيكولاس أوتاميندي على خط المرمى بهدف أحرج مانشستر سيتي، رافعًا رصيده إلى 39 هدفًا.

إكسبرس: الخارق صلاح يسكت السيتي

تصدر صلاح غلاف صحيفة "ديلي إكسبرس" وهو يحتفل بهدف التعادل لليفربول بالمباراة، تحت عنوان كُتب عليه بالإنجليزية: "الخارق صلاح يسكت السيتي".

سجل صلاح الهدف الذي ضمن مكان ليفربول في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني، بعدما رفع الكرة فوق أوتامندي.

ذا صن: صلاح فعلها مجددًا

كرر صلاح ما فعله في مباراة الذهاب، بعدما سجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 12 على ملعب "آنفيلد"، إنه يهدئ أعصاب الجميع باللون الأحمر.

وركزت الصحيفة على احتفال صلاح قائلة: "احتفل اللاعب بمد ذراعيه أمام جماهير ليفربول"، مشيرةً إلى أنه بات قريبا من التتويج كأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

نجح سوبر صلاح بالدقيقة 56 في قتل المباراة، وتألق اللاعب بهدوء بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء، ليرفعها من زاوية ضيفة فوق المدافع أوتامندي.

بات هذا الهدف هو الـ39 لصلاح هذا الموسم، قبل أن يحافظ روبرتو فيرمينو على أحلام ليفربول، ويقود الثنائي الريدز إلى نصف نهائي الأبطال بعد غياب 10 أعوام.

تليجراف: احتضان كلوب لصلاح بعد استبداله

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل