المحتوى الرئيسى

حرس الحدود: الجهاز الفني مستمر بعد الصعود للممتاز

04/11 10:49

أكد إسلام يوسف مدرب حراس مرمى فريق حرس الحدود، أن الجهاز الفني بذل جهدا كبيرا هذا الموسم، من أجل تحقيق حلم الصعود إلى الدوري الممتاز، والعودة من جديد إلى موقعه الطبيعي بين الكبار.

وأضاف "يوسف" في تصريحات إذاعية أن الكل اجتهد حتى يتحقق حلم الصعود للممتاز، بدءا من أصغر عامل في النادي إلى رئيس النادي، والجهاز الفني يضم سامي قمصان ومحمد حليم ومحمد مكي والدكتور أحمد حيدر مخطط الأحمال، ومدير الكرة العميد علاء السعدني، والعميد عمرو خليل، واللواء مشهور أحمد رئيس قطاع الكرة.

وأشار مدرب حراس مرمى فريق حرس الحدود، إلى أن إدارة النادي وفرت كل شيء للجهاز الفني، وأن الفريق يمتلك 4 حراس مرمى، أحمد السعدني وسامح علي ومصطفى عبد الستار، وخاض "السعدني وسامح علي" العديد من المباريات هذا الموسم، وهدّاف الفريق هذا الموسم هو محمد عبد المنعم.

وأوضح إسلام يوسف أن الجهاز الفني مستمر في قيادة الفريق بالموسم المقبل، والتقوا رئيس النادي مساء أمس، وأكدوا بقاء الجهاز الفني في دوري الأضواء والشهرة، مشيرا إلى الجهاز سينتظر حتى نهاية الموسم، وسيتم عقد جلسة فيما بينهم كجهاز فني، وسوف يتم تحديد احتياجات الفريق والتدعيمات المطلوبة قبل اللعب في الدوري الممتاز.

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإعلاميين مع الشرقية للدخان ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تضع الدخان على قمة المجموعة برصيد 8 نقاط، وترفع رصيد الإعلام

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل