المحتوى الرئيسى

إحالة المتهمين في قضية "العصابة الكولومبية" لمحكمة الجنح

04/11 14:40

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الأربعاء، بإحالة 4 متهمين يحملون الجنسية الكولومبية إلى محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمود حمدي، بتهمة سرقة عدد من الفيلات والمساكن بمنطقة التجمع.

تعود تفاصيل الكشف عن تلك العصابة، مع تعدد البلاغات في الأونه الأخيرة، المتمثلة في وقائع سرقات المساكن، من داخل فيلات كائنة بالمنتجعات والكمبوندات الكائنة بدوائر أقسام شرطة التجمع الخامس والتجمع الأول بنطاق قطاع القاهرة الجديدة.

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات تلك الوقائع، ونجح فريق البحث بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، في فحص كافة البلاغات، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب تلك الحوادث تشكيل عصابي مكون من أشخاص يحملون الجنسية الكولومبية.

ومن خلال التحريات أمكن تحديد المتهمين وهم كل من "كرستيان كاميلو" مواليد 1986، والمدرج على قوائم ترقب الوصول ومنع سفر، و"خورمان فرنلدو" مواليد 1990، و"مايكل همبرتو" مواليد 1986، والمدرج على قوائم ترقب الوصول ومنع سفر، و"كرستيان استيبان" مواليد 1995، وبالاستعانة بوحدة المساعدات الفنية أمكن تحديد اماكن ترددهم بمنطقة وسط المدينة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل