المحتوى الرئيسى

اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 10-4-2018.. حسام البدري يكشف كواليس زيارته للخطيب في الإمارات - صوت الأمة

04/11 03:59

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 11-4-2018 العديد من الأحداث على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى والتى جاء على رأسها حسام البدري يكشف كواليس زيارته للخطيب في الإمارات

الأهلي يبحث آخر الاستعدادات لحضور الجماهير مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات عقدت اجتماعًا، الثلاثاء، برئاسة المهندس خالد مرتجي، وعضوية كلٍ من، طارق قنديل والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة، وفي حضور شريف خالد رئيس شركة «فالكون» المتعاقد معها النادي لتأمين المباريات، بالإضافة لإدارتي حضور المباريات والشئون القانونية بالأهلي.

حسام البدري يكشف كواليس زيارته للخطيب في الإمارات

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي عقب عودته من أبو ظبي إنه اطمأن على الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس النادي، بعد زيارته له برفقة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

هل كان «البدري» محقاً؟.. كشف حساب لاعبي الأهلي المعارين للدوري السعودي

قرر النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي الاستغناء عن العديد من لاعبيه على سبيل الإعارة، لمدة 6 شهور هي عمر الدور الثاني من الدوري، إما من أجل الاستفادة المادية الكبيرة من صفقات انتقالهم أو لإعطائهم الفرصة للمشاركة في الخارج.

الظهور الأول لعبد الله السعيد بقميص كوبيون بالوسورا الفنلندى

ظهر عبد الله السعيد، لاعب الأهلي المعار إلي نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى بعد ضمه علي سبيل الإعارة لمدة شهرين، لأول مرة بقميص النادى الفنلندى.

محمود الخطيب يطير إلى المانيا لإجراء فحوصات طبية شاملة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل