المحتوى الرئيسى

موانئ دبي السخنة تستثمر 3 مليون جنيه في إقامة مركز متكامل لخدمة العملاء

04/11 08:48

أراب فاينانس: في إطار جهودها المستمرة لتحسين مستوى رضاء العملاء وإثراء تجربتهم، افتتحت موانئ دبي العالمية السخنة مركزاً جديداً لخدمة العملاء خلال مراسم خاصة حضرها سيادة اللواء/ محفوظ طه، نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والسيد/ زي ماندينج، العضو المنتدب لشركة كوسكو مصر، كبرى شركات الشحن العالمية.

استثمرت موانئ دبي العالمية السخنة 3 ملايين جنيه في مركز خدمة العملاء والتطبيقات التكنولوجية المستخدمة فيه ليصبح مركزاً متكاملاً لكل الأنشطة والعمليات ذات الصلة بعملاء الشركة من خطوط الشحن وموظفي التخليص الجمركي وشركات الشاحنات ووكلاء الشحن وأصحاب البضائع.     

 وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد، قال السيد/ أجاي سينج، المدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية السخنة:

 "تسعى موانئ دبي العالمية السخنة باستمرار لتقديم أفضل الخدمات اللوجستية التي تتماشى مع أرقى معايير الجودة العالمية وتسهم في تسهيل حركة التجارة. ويمثل مركز خدمة العملاء انجازاً جديداً وخطوة هامة لدعم العمليات التشغيلية في الميناء من خلال توحيد الدورة المستندية للمعاملات، ما يؤدي لتطوير وتعزيز فعالية عملياتنا التشغيلية وتقديم خدمات فائقة الجودة. وسيسعى فريق العاملين في مركز خدمة العملاء على تحسين مستوى التواصل مع عملائنا، وزيادة الدعم المقدم لهم، وتقليل الوقت والجهد اللازمين لمناولة الشحنات."        

 ومن أجل تطوير تجربة العملاء بصورة متكاملة، تم إنشاء مركز خدمة العملاء الجديد عند مدخل الميناء بحيث يمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطريق الرئيسي وتم تجهيزه بنظام اتصالات متكامل (خط ساخن رقم(16646  يتيح للعملاء مراجعة وتنسيق وإدارة خدماتهم بمساعدة فريق متخصص ومحترف في خدمة العملاء يعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، ويتولى مسؤولية الرد على استفسارات العملاء وتوفير معلومات فورية لهم حول الشحنات، وحل المشكلات بالتنسيق مع كافة أقسام وإدارات الميناء.    

 جهزت موانئ دبي العالمية السخنة المركز أيضاً بتطبيق متطور تم دمجه مع منظومة الجمارك  في الميناء، بحيث يتيح للعملاء إمكانية ملئ واستكمال مستندات الجمارك وسداد رسوم مناولة الشحنات وتلقي إجابات مباشرة على تساؤلاتهم. 

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل