المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يهزم المنامة البحريني بكأس الاتحاد الآسيوي

04/10 23:56

حافظ نادي الجيش السوري على آماله في المنافسة بعد فوزه على المنامة البحريني 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2018.

وسجل محمد قلعجي هدف الفوز الثمين لصالح نادي الجيش فل الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل الزوراء العراقي مع ضيفه العهد اللبناني 1-1 على ستاد كربلاء الرياضي في كربلاء.

وحافظ العهد على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط من الزوراء الذي لعب أربع مباريات والجيش ونقطة للمنامة.

وضغط المنامة في بداية المباراة وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 25 عبر تسديدة محمود عبدالرحمن ولكن القائم السوري لتدخل ليحرمه من التسجيل.

وخطف الجيش هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق محمد قلعجي الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس البحريني أشرف وحيد إثر تسديدة عبداللطيف سلكيني.

وضاعت على الفريق السوري فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80 عبر تسديدة سلكيني الذي ذهبت خارج الخشبات الثلاث.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 24 نيسان/أبريل الجاري، حيث يتقابل العهد مع المنامة في بيروت، والجيش مع الزوراء في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل العهد مع الزوراء 1-1 في بيروت والمنامة مع الجيش 0-0 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العهد على المنامة 1-0 في المنامة وتعادل الزوراء مع الجيش 0-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل العهد مع الجيش 1-1 في بيروت وتأجلت مباراة الزوراء مع المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الزوراء على المنامة 3-1 في المنامة والعهد على الجيش 4-1 في المنامة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل