المحتوى الرئيسى

الأسبوع المقبل.. مرسى علم تستضيف جميلات العالم

04/10 22:56

٨٣ ملكة يتنافسن على الفوز باللقب وسط لوحة حضارية مصرية تجمع بين الأصالة والمعاصرة

تستضيف مدينة مرسى علم يوم الجمعة القادم، ولمدة إسبوع  المسابقة الدولية لملكات جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2018 لأول مرة،  بمشاركة جميلات 83 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتشرف على تنظيم المسابقة التى تقام بفندق كالميرا حبيبة مرسى علم، تحت رعاية وزارتى السياحة والثقافة هيئة  الأمم المتحدة حيث يمثل هذا الحدث ترويجا سياحيا ضخما للمقصد السياحى المصرى من خلال تغطية إعلامية واسعة من ممثلى الفضائيات وأجهزة الاعلام المختلفة بالدول المشاركة .

أوكدت رشا بلبع رئيس قطاع التسويق بمجموعة بلبع للفنادق والمنتجعات السياحية   أن وجود مثل هذا العدد من جميلات العالم بمنتجعات مرسى علم  يمثل رسالة  طمأنة كبرى  للعالم ولكافة الاسواق السياحية حول أهمية المقصد السياحى المصرى بصفة عامة ومرسى علم بصفة خاصة.

وأشارت إلى أن المردود الإعلامى لهذا الحدث الضخم لا يقدر بثمن  نظرا لوجود رسائل متنوعة عبر الفضائيات والصحف العالمية الشهيرة سواء من حيث الاجراءات  والفعليات الخاصة بالمسابقة أو الاحاديث واللقاءات التى سيتم اجرائها مع المتسابقات وانطباع كلا منها عن المقصد المصرى وخدمات الضيافة التى  ستصاحب  المتسابقات طوال فترة وجودهن بمرسى علم.

أضافت "بلبع" أن برنامج المسابقة لا يقتصر على مرسي علم فقط لكنه يتضمن جوانب ثقافية أهمها زيارة مكتبة الإسكندرية باعتبارها من أقدم وأثرى المكتبات العالمية وتعكس جانبا مهما ومضيئا من الحضارة المصرية عبر العصور التاريخية المختلفة، حيث ستشهد مدينة الاسكندرية  غدا الاربعاء إقامة مؤتمر صحفى للإعلان رسميا عن فعاليات المسابقة بمكتبة الاسكندرية.

كما يشمل البرنامج إقامة ليلة مصرية بدار الأوبرا من خلال احتفال فنى كبير يشارك فى إحيائه عددكبير من نجوم الأوبرا وبذلك تكتمل اللوحة الفنية والثقافية والسياحية المصرية أمام جميلات العالم فى مشهد حضارى يؤكد قدرة مصر على استضافة كافة الأحداث والمناسبات العالمية فى مناخ آمن وسط شعب مضياف ودولة قوية لديها ثروة سياحية وثقافية وأثرية لامثيل لها فى العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل