المحتوى الرئيسى

بالصور| "في عيد ميلادها الـ42".. أشهر إطلالات صبا مبارك على السجادة الحمراء

04/10 22:09

تحتفل اليوم، الفنانة الأردنية صبا مبارك، بعيد ميلادها الـ42، حيث ولدت "مبارك" في 10 أبريل عام 1976، بمحافظة عجلون شمال الأردن.

وتحمل "صبا" جنسيتين عربيتين، فوالدها أردني وأمها فلسطينية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في المسرح من "جامعة اليرموك"، عام 2001، ويعد مسلسل "قمر وسحر" المعروض عام 1998 أولى خطواتها في التمثيل.

وأصبحت "صبا" اليوم، واحدة من أهم الممثلات على الساحة العربية بوجه عام، والمصرية على وجه الخصوص، بعدما نحجت في تأدية العديد من الأدوار المختلفة والمُركبة، مثل دورها في المسلسل الشهير "حكايات بنات"، و"أفراح القبة"، ودورها المتميز في فيلم "بنتين من مصر".

وبعيدًا عن الأدوار الفنية، أصبحت "مبارك" واجهة لعديد من الفيات في اختيار ملابسهن، لما تميزت به من إطلالات عصرية ومميزة، جعلتها واحدة من أرق الفنانات، خاصة خلال ظهورها بالمهرجانات.

وما بين الإطلالات الجريئة، والمميزة والعصرية، ترصد "هُن" أشهر إطلالات صبا مبارك على السجادة الحمراء.

 مهرجان القاهرة في دورته الـ37:

تألقت "مبارك" خلال حضورها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ37 منذ عامين، بفستان ستان منفوش، وردي اللون، بتوقيع مصممة اﻷزياء الأردنية تتيانا آسيڤا.

مهرجان القاهرة في دورته الـ38:

 من جديد تتألق "صبا" على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38، عقب ظهورها بفستان من اللون الكحلي، المُطعم بالجوبير الأسود اللامع.

وتألقت النجمة الأردنية خلال حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38، بفستان أبيض مُطعم بالتطريز الفضي، ومكشوف من جهة البطن، وكان واحدًا من تصميمات Norine Farah.

مهرجان دبي في دورته الـ12:

ظهرت "صبا" خلال مشاركتها بمهرجان دبي في دورته الـ12 بفستان أحمر منفوش، بخامات الشيفون والستان، يشبه فستان الأميرات، كما اعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية ومكياج هادئ.

تعود من جديد وتتألق بحفل الختام بفستان أسود قصير بلا أكمام، وله فتحة ساق.

مهرجان دبي في دورته الـ13:

ظهرت "صبا" خلال مشاركتها بفعاليات مهرجان دبي السينمائي في بدورته الـ13 بفستان أخضر مكشوف الصدر، وله عدة فتحات جانبية باللون الذهبي، ولاقى استحسان العديد من جمهورها.

إطلالة مثيرة للجدل في كان:

وأطلت الفنانة الأردنية بإطلالة مثيرة للجدل، خلال حضورها مهرجان "كان" السينمائي، وذلك بعدما ظهرت ترتدي فستانًا مكشوف من جهة الصدر، وله فتحة ساق طويلة، مما اعتبره البعض غير موفق.

لم توقف إطلالات "صبا" في مهرجان "كان" السينمائي على تلك الإطلالة التي لاقت نقدًا من البعض، لتعود من جديد بإطلالة تشبه إطلالات الأميرات بفستان سماوي منفوش من التُل والشيفون، وله بعض التطريزات اللامعة باللون الأسود عند منطقة الصدر.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل