المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي × ليفربول | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

04/10 21:05

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة

10' آرنولد يرسل عرضية من قبيل يمين منطقة الجزاء، تعبر من الجميع وينطلق لها لوفرين ويحاول الدوران من أمام ووكر على خط الركنية، لكن الكرة تخرج منه إلى ضربة مرمى.

9' آرنولد يرسل كرة عالية من يمين الوسط إلى يمين منطقة الجزاء، حيث فيرناندينيو ينطلق للكرة ويبعدها قبل أن تصل لفيرمينو.

8' ساني يتقدم بالكرة في اليسار ثم يمررها لدافيد سيلفا اذلي يمررها ليد بروينه الذي يرسل تصويبة من قبيل يسار منطقة الجزاء تخرج عالية جداً إلى ضربة مرمى.

7' جيسوس ينطلق بالكرة في اليسار حتى يصل وسط الميدان، حيث لوفرين الذي يعترضه ويبعد الكرة للتماس.

6' فينالدوم يرسل كرة عالية من يمين الوسط تبحث عن تشامبرلين في يمين مناطق السيتي، لكنها تعبر من الإنجليزي وتصل إلى إيدرسون.

5' الكرة تتحول لليفربول الذي يتناقل لاعبوه الكرة في الخلف وسط ضغط قوي على حامل الكرة.

4' عناصر السيتي يستحوذون على الكرة ويتناقلوها بطول وعرض الملعب.

2' قيرناندينيو أرسل بينية من وسط الميدان وصلت لرحيم الذي أرسل عرضية أرضية من داخل يمين منطقة الجزاء لجيسوس الوحيد تماماً في العمق، والذي أرسل تسديدة أرضية عبرت إلى شباك كاريوس.

1-0 (1-3) #cityvlfc #mancity pic.twitter.com/w5XrVgK0Ir — Manchester City (@ManCity) April 10, 2018

2' الأوووووووووووووووووووووووووول للسيتي عن طريق جابرييل جيسوس.

2' دي بروينه ينفذ الضربة الحرة بعرضية إلى عمق منطقة الجزاء تعبر من الجميع ثم يشتت تشامبرلين الكرة.

1' خطأ مبكر جداً للسيتي من يمين مناطق ليفربول، بعد تدخل من ساني على دي بروينه.

بداية المباراة والكرة مع مانشستر سيتي#السيتي_ليفربول#السيتي pic.twitter.com/JiaRcy5IGr — نادي مانشستر سيتي (@Cityarabia) April 10, 2018

1' وتنطلق الآن صافرة بداية الشوط الأول واللقاء.

يصطف الاعبون الآن ويستمعون لموسيقى دوري أبطال أوروبا المعروفة.

يدخل الآن لاعبو الفريقين إلى أرضية الميدان.

وصول الفريق السماوي إلى استاد الاتحاد#السيتي_ليفربول#السيتي pic.twitter.com/LOl2PHV73C — نادي مانشستر سيتي (@Cityarabia) April 10, 2018

مساء الخير. #دوري_أبطال_أوروبا #سيتي_ليفربول pic.twitter.com/0HmvEIaEdl — نادي ليفربول (@LFC_Arabic) April 10, 2018

إليكم تشكيل الريدز لمباراة الليلة: كاريوس، أليكساندر-آرنولد، فان ديك، لوفرين، روبرتسون، ميلنر، فينالدوم، أوكسليد-تشامبرلين، ماني، صلاح، فيرمينو

البدلاء: مينيوليه، كلاين، مورينو، كلافان، سولانكي، إنغز، وودبيرن pic.twitter.com/MQXjtGw9xy — نادي ليفربول (@LFC_Arabic) April 10, 2018

بدلاء الريدز: (ناثانيل كلاين ، راجنار كلافان ، ألبيرتو مورينو ، سيمون مينيوليه ، داني إينجس ، دومينيك سولانكي ، بن وودبيرن).

الفريق الضيف "ليفربول": يبدأ الألماني "يورجن كلوب" بطريقة (4-3-3)، وبتشكيلة تضم: ( لوريس كاريوس / ترينت أليكساندر-آرنولد ، ديان لوفرين ، فيرجيل فان دايك ، آندرو روبرتسون / أليكس أوكسليد-تشامبرلين ، جيمس ميلنر ، جورجينيو فينالدوم / محمد صلاح ، روبيرتو فيرمينو ، ساديو ماني ).

تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول @LFC_Arabic #السيتي_ليفربول #السيتي pic.twitter.com/Zphq55K41Z — نادي مانشستر سيتي (@Cityarabia) April 10, 2018

بدلاء السيتيزنس: ( كلاوديو برافو ، فينسنت كومباني ، إيلكاي جوندوجان ، سيرخيو أجويرو ، فابيان ديلف ، أوليكساندر زينتشينكو ، فيل فودين ).

صاحب الأرض والضيافة "مانشستر سيتي": يدخل المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المباراة بطريقة (3-2-4-1)، وبتشكيلة تضم: (إيدرسون / كايل ووكر ، نيكولاس أوتامندي ، آيميريك لابورت / فيرناندينيو ، كيفين دي بروينه / رحيم ستيرلينج ، بيرناردو سيلفا ، دافيد سيلفا ، ليروي ساني / جابرييل جيسوس ).

يحتضن اللقاء استاد الاتحاد بمانشستر، والصافرة للحكم الإسباني أنطونيو لاهوز.

ساهم روبريتو فيرمينو في 11 هدف في دوري الأبطال هذا الموسم (سجل 7، صنع 3)، ، فقط كريستيانو رونالدو هو من تخطي هذا العدد من الأهداف حيث شارك في 14 هدف.

لم يخسر الريدز مباراة في البطولة الأوروبية منذ أكتوبر 2014 والتي كانت على يد ريال مدريد بثلاثية نظيفة دون رد، بينما لم يخسر في 14 مباراة أوروبية في آنفيلد، حيث انتصر في 9 وتعادل في 5 مباريات.

تعد هذه هي المرة الثانية التي يصل فيها مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كانت المرة الأولى في موسم 2015/2016 عندما انتصر على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فاز المدير الفني يورجن كلوب بخمس مباريات ضد بيب جوارديولا في جميع المسابقات، أكثر من أي مدرب آخر، بينهما اثنين من هذه الانتصارات وه على رأس القيادة الفنية لليفربول.

يلتقي ليفربول ومانشستر سيتي للمرة 180 في جميع المسابقات ، استطاع الريدز الانتصار في 87 لقاء، بينما هُزم في 45 مباراة، وتعادلا في 46 آخرين، ولكن سيكون هذا ثاني لقاء بينهما على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر صعد السيتيزنس من دور المجموعات كمتصدر للمجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، والتي كانت تضم كلاً من نابولي وشاختار وفينورد، وفي دور الـ16 قابل الأزرق السماوي بازل السويسري وتأهل على حسابه بعد أن فاز بنتيجة (5-2) كمجموع لنتيجتي الذهاب والإياب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل