المحتوى الرئيسى

رسميا.. حرس الحدود يصعد للدوري الممتاز

04/10 20:35

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود على نظيره فريق الحمام، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة، ليصعد إلى دوري الأضواء والشهرة بعد وصوله إلى النقطة 67 وبفارق المواجهات المباشرة بينه وبين كفر الشيخ صاحب المركز الثاني برصيد 61 حتى لو خسر الحدود المواجهتين المتبقيتين من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

بدأ الحرس المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد السعدني، حسن مجدي، محمد الشربيني، خالد سامي، صالح موسى، شولا، مصطفى جمال، أحمد حسين، منعم، طارق سالم، محمود عبد الله.

محمد الحضري، جابر كامل، سعد جمال، حسن على، محمود عثمان، منصور محمد، مؤمن فكري، هشام احمد محمد عبد الفتاح، أحمد السيسي، وليد الحصري.

جاءت أحداث الشوط الأول هادئة من قبل لاعبي الفريقين، ولم يستطع أي منهم تسجيل أهداف وكان الحمام الأقرب للتهديف إلا أن حارس مرمى الحرس تألق في الزود عن مرماه.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الحرس أكثر عما كان عليه في الشوط الأول وحاول لاعبوه التهديف لكنهم لم يصلوا إلى مرمى الحمام، حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عندما ظن الجميع أن المباراة انتهت، لكن محمد عبدالرحمن فاجأ الجميع وخطف هدف المباراة الوحيد والفوز والصعود لحرس الحدود.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل