المحتوى الرئيسى

البدري يكشف تفاصيل جلسته مع الخطيب في الإمارات

04/10 20:35

كشف حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تفاصيل الجلسة التي عقدها مع محمود الخطيب، رئيس النادي، في الإمارات، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأشار البدري، في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي حالته الصحية طيبة، وأنه سيجري عملية جراحية، يعود بعدها لمزاولة نشاطه بشكل طبيعي.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن الخطيب كان يرغب في الاطلاع على أحوال الفريق الأول لكرة القدم، بعدما حسم لقب  الدوري للمرة الـ40 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ6  جولات، إضافة إلى استعدادات الفريق الأخيرة لبطولتي كأس مصر ودورى أبطال إفريقيا، حيث يلعب الفريق مع الداخلية يوم الجمعة المقبل في الدور ثمن النهائي، ويأمل الفريق في الحفاظ على اللقب الذي حصده في الموسم الماضي بعد الفوز بالثنائية بطولتي الدوري وكأس مصر.

كما يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة إفريقيا والمقرر إقامتها أحد أيام  4 أو 5 أو 6 مايو المقبل في مصر.

ورفض حسام البدري، التطرق إلى مسألة تجديد عقده مع الأهلي، وما إذا كان تناقش مع الخطيب في هذا الملف من عدمه، خاصة أن سفرية الإمارات أثارت علامات استفهام عديدة عن الأسباب القهرية التي تدفع المدير الفني ومدير الكرة للسفر إلى خارج البلاد من أجل مناقشة ملفات الكرة في حين أن هناك لجنة كرة موجودة في القاهرة بعضوية الثنائي عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعلاء عبد الصادق اللذين فوجئا بسفر الثنائي لعقد اجتماع مع الخطيب في حين أن لجنة الكرة لم تجتمع منذ فترة طويلة بسبب الظروف الصحية لرئيس النادي الذي فضل عقد اجتماع مع جهاز الكرة في غياب باقي أعضاء اللجنة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل