المحتوى الرئيسى

هل كان «البدري» محقاً؟.. كشف حساب لاعبي الأهلي المعارين للدوري السعودي (فيديو) - صوت الأمة

04/10 18:36

قرر النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي الاستغناء عن العديد من لاعبيه علي سبيل الإعارة، لمدة 6 شهور هي عمر الدور الثاني من الدوري، إما من أجل الاستفادة المادية الكبيرة من صفقات انتقالهم أو لإعطائهم الفرصة للمشاركة في الخارج.

أغلب اللاعبين من الأهلي انتقلوا إلي أندية سعودية في الشتاء، والتي ضمت كثيرا من اللاعبين المصريين..

في السطور التالية نرصد كشف حساب اللاعبين المعارين من الأهلي في الشتاء الماضي:

أعار الاهلي العديد من لاعبيه للدوري السعودي حيث كانت البداية مع إعارة أحمد الشيخ لنادى الاتفاق مقابل 400 ألف دولار ثم إعارة مؤمن زكريا لأهلي جدة مقابل 450 ألف دولار بينما تمت الموافقة على إعارة عماد متعب لنادى التعاون بدون مقابل للأحمر ويتحول المقابل للاعب تقديرًا لتاريخه مع النادي الأحمر، وتمت إعارة الثلاثى صالح جمعة لنادى الفيصلى مقابل مليون دولار وحسين السيد للاتفاق مقابل 750 ألف دولار وعمرو بركات للشباب السعودي مقابل 750 ألف دولار.

خاض مع الاتفاق 9 مباريات 8 في الدوري ولقاء وحيد في كأس الملك، وأحرز هدفا وصنع هدفين.

خاض مع أهلي جدة 13 لقاء 5 منها في الدوري السعودي و5 في دوري ابطال آسيا، و3 في كأس الملك، وأحرز 3 أهداف، وأصبح من الدعائم الأساسية في الفريق الكبير.

طلب الرحيل من الأهلي بسبب عدم المشاركة فلم يشارك أيضا في التعاون، فرغم مشاركته لدقائق في 8 مباريات بالدوري السعودي لكنه لم يقدم أوراقه اعتماده ولم يحرز أي أهداف هناك حتي الآن.

انتقل إلي الفيصلي علي سبيل الإعارة بسبب كثرة مشاكله وإثارته للجدل في الأهلي، ولكن لم يقدم أي شيء مع فريقه السعودي أيضا، حيث خاض دقائق في 6 مباريات وصنع هدفا وحيدا فقط.

خاض مع الاتفاق 7 لقاءات وبات من العناصر الأساسية مع الفريق السعودي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل