المحتوى الرئيسى

قصة سيدة طلبت من عمر الشريف معاشرتها تحت تهديد السلاح

04/10 18:28

تتحدثن بعض الفنانات عن قصص تعرضهن للتحرش، إلا أن الأمر لم يتوقف على السيدات فقط، فقد طال الفنانين أيضًا، ولا سيما عمر الشريف، فقد ولعت نساء العالم الغربي بحبه، كان يحمل صفات تحلم بها الفتيات،من مظهر جذاب وقوام متناسق، وشهرة ظل يتمتع بها حتى وفاته، ما دفع بعض النساء للإقدام على بعض الأفعال، المثيرة من أجل التودد له.

خلال حواره في أحد اللقاءات التليفزيونية عبر قناة عالمية، يروي الفنان الراحل عمر الشريف، والذي شارك في عدد من الأعمال العالمية، حادثة تحرش تعرض لها من إحدى السيدات، التي كانت مولعة بأعماله الفنية، التي جعلتها تعشقه، وتشعر بالغيرة من تقرب فنانات منه.

«مخمورة على باب غرفته».. ذلك هو حال السيدة، التي وصفها «الشريف» خلال حواره، حيث قال إن السيدة كانت مخمورة، وأخذت تطرق باب غرفته خلال إقامته بإحد الفنادق، وطالبته بإقامة علاقة معها، إلا أنه رفض، فما كان منها سوى تصويب السلاح نحوه، كنوع من التهديد لكي يوافق على طلبها، قائلة: «لماذا يتودد إليك الفنانات فقط»؟.

حالة من الهلع سيطرت على الشريف، حين طلبت منه تلك السيدة خلع ملابسه، وما أن خلع ملابسه حتى استلقت السيدة على السرير، ثم أخبرها الفنان عمر الشريف أنه لا يستطيع أن يفعل ذلك تحت تهديد السلاح، وقال إنه بالرغم من ضحكه إلا أنه كان يشعر بالخوف الشديد منها حينها.

شهدت القرية الذكية، الثلاثاء، فعاليات الملتقى العلمي لتكريم 100 طالب من الباحثين والمخترعين في مختلف المجالات العلمية برعاية ياسر القاضي، وزير الاتصالات وبمشاركة نادية زخاري، وزير البحث العلمي ...

أحيت المطربة ساندي، مساء أمس، حفلها الغنائي بمناسبة شم النسيم، داخل مجمع كافيهات سيتى سكوير، بمدينة الرحاب في التجمع الأول. وقدمت «ساندي» خلال الحفل مجموعة متنوعة من أبرز أغنياتها ومنها: «حلوة جدًا، ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل