المحتوى الرئيسى

روبن: الثقة المُفرطة ستُهلكنا أمام إشبيلية - أهرام سبورت

04/10 18:17

أكد اللاعب الهولندي آريين روبن، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، أن ناديه سيخوض مباراته غدا الأربعاء أمام إشبيلية في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بدون أن يقلل من مستوى الضغط الذي مارسه على الفريق الإسباني في مباراة الذهاب، وذلك حتى يتمكن من حسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي محققا فوزا جديدا.

وقال روبن في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء على هامش مباراة الغد: "لا أعتقد أن الضغط سيكون أقل لأننا فزنا بالدوري، علينا أن نتوخى الحذر غدا وأن نقدم أداء جيدا خلال المباراة".

ويستضيف الفريق الألماني نظيره الإسباني على ملعب أليانز آرينا، بعدما فاز عليه 2 / 1 في مباراة الذهاب في إشبيلية وبعدما توج بلقب الدوري الألماني "بوندسليجا" هذا الأسبوع للمرة السادسة على التوالي.

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ قائلا: "بالنسبة لإشبيلية هذه هي الفرصة الأخيرة بعدما خسر في مباراة الذهاب ومن المؤكد أنهم سيبذلون كل شيء وأنهم سيمارسون الضغط من الدقيقة الأولى".

وتابع: "علينا أن نكون جاهزين من أجل هذا ومن أجل إحكام السيطرة على المباراة ومجريات اللعب، لا نرغب في التأهل وحسب ولكن في الفوز بالمباراة أيضا".

وكشف النجم الهولندي أن بايرن ميونخ يشعر بالرضا إثر تغلبه بنتيجة 2 / 1 على إشبيلية في مباراة الذهاب، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن النتيجة ليست كافية من أجل اعتبار التأهل مضمونا.

وأكمل روبن قائلا: "2 / 1 نتيجة جيدة ويمكننا أن نكون سعداء ولكن الأمر لا يشبه فوزنا 5 / صفر على بيشكتاش حيث كان واضحا أن الأمور تتسم بالسهولة".

وأضاف: "إشبيلية قدم أداء جيدا أمام مانشستر يونايتد، إذا بادر بالتسجيل فعلينا حينئذ أن نتحلى بالتركيز".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل