المحتوى الرئيسى

حي شمال الجيزة: رفع أنقاض العقار المنكوب وفحص المباني المجاورة

04/10 14:35

قال طارق عبدالعظيم، رئيس حى شمال الجيزة، إن حي شمال يقوم الآن برفع الأنقاض بالاستعانة بالأوناش ولوادر الحي لرفع ركام عقار إمبابة المنهار صباح اليوم، مؤكدا خلو العقار من السكان.

وأضاف، فى تصريح لـ"الدستور"، أنه جارٍ فحص باقى العقارات والمنازل المجاورة له تحسبا لسقوط أى عقار آخر.

وأشار إلى أن العقار المنهار كان ضمن العقارات الصادر لها أمر إزالة، وآيل للسقوط وسيقوم الحى والمحافظة بإجراء معاينة وفحص للمنازل المجاورة له.

من جانبه، أوضح مصدر مسئول بمحافظة الجيزة أن العقار المنهار كان بداخله أسرة مكونة من 4 أفراد، وقاموا بإخلاء العقار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وبعدها انهار العقار وسقط على منزل أمامه، وأدى إلى تهشم بلكونات العقار، وإصابة 4 أشخاص باختناق نتيجة للأتربة الكثيفة الناتجة عن الانهيار.

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بانهيار عقار فى إمبابة، وعلى الفور انتقلت قوات اﻷمن إلى المكان ﻹجراء معاينة حوله للوقوف على ملابساته.

أحيت المطربة سوما، مساء أمس، حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة أعياد الربيع، فى نادى الرحاب، وسط حضور جماهيرى كبير، والحفل من تنظيم هانى حسن. وأشعلت سوما حفلها بباقة كبيرة ومتنوعة من أغانيها الشهيرة ...

حرص العديد من جمهور النجم محمود العسيلي، صاحب الكاريزما والأغاني المميزة على حضور حفله الثاني لشم النسيم، داخل ساحة مجمع كافيهات ديستريكت بمصر الجديدة. وحضر "العسيلي"، بصحبة مدير أعماله ميمي، وافتتح ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل