المحتوى الرئيسى

مؤشرات جديدة تلمح لإقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy J7 Duo - إلكتروني

04/10 14:08

من المتوقع إطلاق الهاتف الذكي الجديد Galaxy J7 Duo من قبل شركة سامسونج في المستقبل القريب. وظهر هذا الهاتف مؤخرًا في العديد من منصات إختبارات الأداء، والآن تم أيضا تسريب نظام التشغيل الخاص بهذا الهاتف على شبكة الإنترنت. وجدير بالذكر أن هذا يأتي بعد وقت قصير من رصد شركة سامسونج تقوم بإدراج دليل المستخدم الخاص بهذا الهاتف على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

بغض النظر عن ذلك، فقد تم كذلك في الأسبوع تسريب صورة رسمية لهذا الهاتف على شبكة الإنترنت يمكنكم إلقاء نظرة عليها أدناه. وكما ستلاحظون، فالهاتف Galaxy J7 Duo يأتي بتصميم يتماشى تماما مع لغة التصميم المستخدمة من قبل شركة سامسونج في سلسلة هواتف Galaxy J Series، فهذا الهاتف يضم بدوره شاشة عادية بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 16:9، وزر رئيسي فعلي أسفل الشاشة، وأزرار التنقل الحساسة للمس، فضلا عن فلاش LED بجانب الكاميرا الأمامية لإلتقاط صور ذاتية ( سلفي ) جيدة في البيئات المظلمة.

من خلال إلقاء نظرة على الأزرار الجانبية، يتضح لنا أن الهاتف Galaxy J7 Duo لن يضم زر خاص لإستدعاء المساعد الرقمي Bixby مما يؤكد لنا بأن شركة سامسونج ستبقي هذا الزر حصريًا لهواتف Galaxy S Series و Galaxy Note Series. ومع ذلك، فقد حصلنا بالأمس على دليل المستخدم الخاص بالهاتف Galaxy J7 Duo، وهو يلمح إلى أن هذا الهاتف سيأتي على الأقل مع Bixby Home. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية الأخرى، فقد تردد بأنها ستشمل المعالج Exynos 7885، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل