المحتوى الرئيسى

«بكرة لينا» تُطلق 4 منافذ سلعية متنقلة بالإسكندرية

04/10 14:23

أطقلت مؤسسة "بكرة لينا" في الإسكندرية، اليوم، 4 منافذ متنقلة تحمل سلعًا غذائية من لحوم ودواجن وأسماك وخضر مجمدة بأسعار مخفضة تقل عن الأسواق، وذلك في إطار مبادرة" ضد الغلاء".

وقال المهندس محمد حامد، منسق "بكرة لينا" بالإسكندرية، إن المنافذ المتنقلة استهدفت مناطق أبوسليمان"الرمل"، ودربالة والسيوف "المنتزه أول"، وسيدى المتولى"العطارين"، وسط إقبال كبير من المواطنين.

من جانبه، أوضح جابر أبوخطوة، منسق "بكرة لينا" بغرب الدلتا، أن المؤسسة ستواصل خلال الفترة المقبلة تكثيف المنافذ المتنقلة بمختلف أحياء الإسكندرية، وذلك مساهمة من المؤسسة في تخفيف الأعباء المالية على المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

شارك في مبادرة "ضد الغلاء" أعضاء المكتب التنفيذي لـ"بكرة لينا" بالإسكندرية، بينهم أحمد هلال، منسق التنظيم، ومحمد السمسار، منسق المشروعات، إبراهيم عبدالعال شكر، منسق المبادرات، محمد شريف الجمسي، منسق المجالس النيابية، نهلة جودة، منسق المرأة.

يُذكر أن "بكرة لينا" مؤسسة تنموية مشهرة بوزارة التضامن الاجتماعى، ولها مكاتب تنفيذية بجميع محافظات الجمهورية، ومن أهدافها إيجاد حلقة وصل بين الشباب وصناع القرار في المجتمع، والسعي لامتلاك الشباب للمهارات التي تساعدهم علي التمكين الحقيقي في المجتمع.

أحيت المطربة سوما، مساء أمس، حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة أعياد الربيع، فى نادى الرحاب، وسط حضور جماهيرى كبير، والحفل من تنظيم هانى حسن. وأشعلت سوما حفلها بباقة كبيرة ومتنوعة من أغانيها الشهيرة ...

حرص العديد من جمهور النجم محمود العسيلي، صاحب الكاريزما والأغاني المميزة على حضور حفله الثاني لشم النسيم، داخل ساحة مجمع كافيهات ديستريكت بمصر الجديدة. وحضر "العسيلي"، بصحبة مدير أعماله ميمي، وافتتح ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل