المحتوى الرئيسى

إحالة رئيس شبكة صوت العرب و3 آخرين للمحكمة

04/10 13:00

أحالت هيئة النيابة الإدارية، رئيس شبكة صوت العرب، ومدير عام الدراما وآخرين للمحاكمة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة، خلال الفترة من عام 2014 حتى 2016.

وكشفت تحقيقات إسلام فوزي، وكيل النيابة في القضية رقم 11 لسنة 60 قضائية عليا، أن يسرية علي هاشم، مدير عام الدراما بشبكة صوت العرب، أعدت تقرير الكفاءة السنوي للمتهم الأخير «محمد. ت»، المخرج بإدارة الدراما عن الفترة من أول يناير 2014 حتى 30 ديسمبر 2014 رغم سبق موافقتها له على طلب إجازة دون مرتب عن الفترة من 2 مارس 2014 حتى 2 مارس 2015 ورفع اسمه من دفاتر الحضور والانصراف والماهيات، مما أدى لعدم اكتشاف انقطاعه عن العمل ولم تتخذ الإجراءات الواجبة حيال انقطاعه عن العمل.

وتبين أن «لمياء. م»، رئيس شبكة صوت العرب، اعتمدت تقرير الكفاءة السنوي للمتهم الرابع رغم سبق موافقتها على منحه إجازة بدون مرتب.

وتقاعس «إسماعيل. م»، كاتب سكرتارية ومحفوظات بقطاع الإذاعة، عن عرض أوراق طلب إجازة الرابع من شئون العاملين على مدير عام الدراما ورئيس الشبكة، مما ترتب عليه عدم مطالبته باستيفاء مستندات طلب الإجازة.

وجاء بأوراق القضية أن «محمد. ت»، مخرج بإدارة الدراما في شبكة صوت العرب، انقطع عن العمل في غير الأحوال المصرح فيها قانونًا دون انتظار صدور القرار التنفيذي من السلطة المختصة بالموافقة على طلب الإجازة المقدم منه.

وأعد تقرير الاتهام وقائمة أدلة الثبوت المستشار ناصر القرماني، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإشراف المستشار خميس رمضان، رئيس لجنة التأديب.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة جميع المتهمين للمحاكمة، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة، تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

أحيت المطربة سوما، مساء أمس، حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة أعياد الربيع، فى نادى الرحاب، وسط حضور جماهيرى كبير، والحفل من تنظيم هانى حسن. وأشعلت سوما حفلها بباقة كبيرة ومتنوعة من أغانيها الشهيرة ...

حرص العديد من جمهور النجم محمود العسيلي، صاحب الكاريزما والأغاني المميزة على حضور حفله الثاني لشم النسيم، داخل ساحة مجمع كافيهات ديستريكت بمصر الجديدة. وحضر "العسيلي"، بصحبة مدير أعماله ميمي، وافتتح ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل