المحتوى الرئيسى

كمائن لضبط قاتلي ضابط قنا.. ومدير الأمن: مستمرون بعزيمة أكبر

04/10 14:17

نشرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، كمائن أمنية ثابتة ومتحركة وقوات خاصة لضبط الخارجين عن القانون، والمتسببين في قتل ضابط شرطة وإصابة ضابط آخر ومجند من قوات الأمن، في اشتباكات جبل حمرة دوم بمركز نجع حمادي شمال المحافظة. 

وقال اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، إن الأجهزة الأمنية بالمحافظةا، لا تتوانى لحظة عن مواجهة أي خارجين عن القانون في أنحاء مختلفة بمدن ومراكز المحافظة . 

وأضاف مدير الأمن، في تصريحات لـ"التحرير"، أن قوات الأمن بمحافظة قنا، مستمرة في مداهمة جبال الخارجين عن القانون وتجار الأسلحة والمواد المخدرة، واستشهاد ضابط سوف يزيد من عزيمة قوات الأمن. 

اقرأ أيضًا: شهيد الشرطة بقنا لضحايا الإرهاب: لنا لقاء قريب 

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، استشهاد ضابط بقطاع الأمن المركزي، وإصابة آخر ومجند، ومصرع مسجل خطر، خلال عملية أمنية بالمنطقة الجبلية بقنا.

وقال مصدر أمني، إنه أثناء قيام حملة أمنية صباح اليوم، باستهداف بعض العناصر الإجرامية، بالمنطقة الجبلية المتاخمة لقرية أبو حزام، مركز نجع حمادى، بمديرية أمن قنا، بادر عدد من المطلوبين أمنيا بإطلاق النيران تجاه القوات التى بادلتهم إطلاق الرصاص.

وأسفرت المواجهات عن مصرع أحد العناصر الإجرامية، ويدعى صابر محمد، وضبط بحوزته رشاش نصف بوصة، و100 طلقة من ذات العيار، وطلقة أر بى جى، و246 طلقة جرينوف.

كما أسفر التعامل عن استشهاد الملازم أول محمدى رجب الحسينى، من قوة قطاع الأمن المركزي بقنا، وإصابة آخر ومجند، فيما تم الدفع بتعزيزات أمنية لتمشيط المنطقة محل الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل