المحتوى الرئيسى

صحف فرنسية : اقتراب الألمانى توخيل من تدريب باريس سان جيرمان

04/10 11:13

باريس - (أ ش أ):

تصدرت أنباء اقتراب الالمانى تومس توخيل من تدريب نادى باريس سان جيرمان عناوين الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الثلاثاء.

وتصدرت صورة توخيل غلاف صحيفة (ليكيب) وخلفها شعار الفريق الباريسي، تحت عنوان: "القائد الجديد"، وأشارت إلى تدخل شخصية دبلوماسية في ترشيح المدرب الألماني لقيادة سان جيرمان خلفا لمدربه الحالي، أوناي إيمري.

وأضافت: "توخيل يدخل الأجواء الباريسية، واستقر على جهازه المعاون، وسيتم الإعلان عن تعيينه رسميا فور انتهاء الموسم الجاري".

وفي سياق آخر ، تساءلت (ليكيب): "هل يخسر أولمبيك مارسيليا كل شيء؟".

من جانبها، وجهت صحيفة (لو بروفانس) رسالة تحذير للاعبي مارسيليا قبل مواجهة لايبزيج الألماني في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي بعنوان: "ثنائية وإلا الخروج".

وكان فريق مارسيليا قد خسر ذهابا في ألمانيا بهدف دون رد.

أما مجلة (فرانس فوتبول) فأصدرت طبعتين، الأولى تتصدر غلافها صورا لعدد من المدربين وحركة تنقلاتهم المحتملة بين أندية آرسنال الإنجليزي، أتلتيكو مدريد، بايرن ميونخ، تشيلسي، يوفنتوس، أولمبيك ليون، نانت، نيس، سانت إيتيان وباريس سان جيرمان.

ويضم الملف الذي أعدته المجلة عدة مدربين، أبرزهم ماوريسيو بوكيتينو، توماس توخيل، لوران بلان، أنطونيو كونتي، كارلو أنشيلوتي، لوسيان فافر، ماوريسيو ساري، يواخيم لوف، ماسيمليانو أليجري، روبرتو مانشيني، دييجو سيميوني، ليوناردو جارديم، أوناي إيمري، كلاوديو رانييري، آرسين فينجر ولويس إنريكي.

كما أجرت حوارا مع النجم الفرنسي ، ماتيو فالبوينا ، يحكي فيه أسباب فشل تجربته في تركيا بقميص فنربخشة، واللحظات التي دفعته للبكاء خلال مسيرته الكروية وحياته الخاصة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل