المحتوى الرئيسى

دعوى قضائية جديدة ضد شركة آبل بسبب الساعة الذكية Apple Watch - إلكتروني

04/10 09:56

الساعة الذكية Apple Watch تعد واحدة من المنتجات الناجحة لشركة آبل، فعلى الرغم من أن شركة آبل لم تكشف عن المبيعات التي حققتها هذه الساعة الذكية حتى الآن إلا أن جميع التقارير الصادرة من مختلف المؤسسات المتخصصة في بحوث السوق متفقة على شيء واحد، وهو أن مبيعات هذه الساعة الذكية تقدرات بعشرات الملايين. وأضف إلى ذلك، أن شركة آبل ذكرت في وقت سابق أن عائدات الشركة من مبيعات Apple Watch تعادل عائدات بعض الشركات المصنفة ضمن قائمة الشركات الـ 500 الأفضل في العالم.

ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل تواجه بعض المشاكل القضائية بسبب ساعتها الذكية Apple Watch. في الواقع، لقد إتضح مؤخرًا أنه تم رفع دعوى قضائية ضد شركة آبل بسبب مستشعر ضربات القلب المدمج في الساعة الذكية Apple Watch. وتقول شركة Omni Medsci بأن هذه التكنولوجيا تنتهك براءات الإختراع الخاصة بها.

تزعم الشركة بأن شركة آبل إجتمعت معها بين عامي 2014 و 2016، ولكنها توقفت بعد ذلك عن المحادثات حول شراكة محتملة بين الشركتين. وتقول الشركة أنه بعد فترة وجيزة من إنتهاء هذه المحادثات، قامت شركة آبل بإستخدام تكنولجيا في ساعتها الذكية Apple Watch تتعدى على براءات الإختراع الخاصة بها.

تم رفع هذه الدعوى القضائية في ولاية تكساس الأمريكية في الأسبوع الماضي، ولم تعلق شركة آبل على هذه الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل شركة Omni Medsci حتى الآن. وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فقد تردد في الأونة الأخيرة بأن شركة آبل تعمل على الجيل الرابع من الساعة الذكية Apple Watch والذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام. ومن المتوقع أن يأتي هذا الجيل الجديد مع بعض التغييرات على مستوى التصميم وعمر البطارية.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: دعوى قضائية جديدة ضد شركة آبل بسبب الساعة الذكية Apple Watch – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل