المحتوى الرئيسى

أغرب 10 منازل حول العالم.. مخزن القنابل وبيت الشجرة

04/10 09:49

1 -  كن ملك قلعة CUMBRIAN

إذا استأجرت تلك القلعة ستحصل على مبيت وإفطار في "قلعة بريطانيا المفضلة"، فهو عبارة عن غرفة نوم من القرن التاسع عشر من نوع كومبريان بالقرب من كيربي ستيفن، وستبلغ تكلفة الإقامة لثلاث ليالٍ خلال شهر مايو 649 جنيهًا إسترلينيًا.

2- طائرة خاصة لا تغادر الأرض

إذا كنت تريد أن تصبح مثل مجموعة الأثرياء الذين سافروا إلى دول العالم للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية غير المتاحة للناس العاديين، فتقدم الشركة فرصة الإقامة في طائرة خاصة لا تطير، وتحتوي على خدمات متميزة، كما أن قضاء ليلتين في شهر مايو لشخصين يتكلف 304 جنيهات إسترلينية.

3-  عطلة على متن حافلة ذات طابقين

توفر الحافلة ذات الطابقين Sturminster Marshall بمقاطعة دورست غرب إنجلترا، إقامة من ثلاث غرف نوم مع مطبخ مجهز بالكامل، وتبلغ تكلفة ليلتين في شهر مايو لشخصين بالغين وطفلين 247 جنيها إسترلينيا.

يمكن قضاء ثلاث ليالٍ في شهر يونيو بمخزن قديم للقنابل السوفيتية المحولة في فيلنيوس، عاصمة ليتوانيا، ويتسع هذا المكان  لأربعة أشخاص بالغين، كما تبلغ تكلفته  371 جنيهًا إسترلينيًا. 

5- شقق مكسوة بالخشب في أيسلندا

ثلاث شقق منفصلة، كلها مكسوة بألواح خشبية في أيسلندا تبدو رائعة، ولكن الضيوف يشتكون من العزل الصوتي، وتبلغ تكلفة استراحة لمدة ليلتين في شقة من غرفتي نوم في شهر أكتوبر 385 جنيهًا إسترلينيًا.

(اقرأ أيضًا: مطاعم في عربات القطارات القديمة.. مؤثرات صوتية وأجواء تاريخية)

منزل ريفي مع غرفة لأربعة أشخاص في جزيرة خاصة من ضمن جزر متعددة بالنرويج، وتكلفة أربع ليالٍ لأربعة أشخاص في شهر يونيو 1،021 جنيهًا إسترلينيًا، عرض من نوع خاص تقدمه الشركة.

7-  استمتع بكنز أصيل في البندقية

الإقامة في قصر فينيسي من القرن السادس عشر بالقرب من ساحة سان ماركو مع إطلالة على القناة، سكن مميز جدًا، ستحصل على غرفة نوم واحدة  لمدة تصل إلى أربعة أيام، وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة ليلتين لأربعة أشخاص في شهر مايو 816 جنيهًا إسترلينيًا.

8. مغامرة في بيت الشجرة 

يقع بيت الشجرة في ريف ميدي بيرينيه على ارتفاع 40 قدمًا فوق شجرة البلوط في منتزه وطني، وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ لشخصين بالغين وطفلين 743 جنيها إسترلينيا.

يمكنك الإقامة بالقرب من وسط مدينة أمستردام على منزل عائم مغطى بألواح خشبية يعود تاريخها إلى عام 1920، وتحتوي على غرفة نوم واحدة تتسع لشخصين، ليلتين في مايو لتكاليف اثنين حوالي  224 جنيه استرليني.

10- إطلالة على المحيط في ماليبو 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل