المحتوى الرئيسى

مشجع أرسنال يسمي ابنه «مِهد أوزيل»: «فكرت في النني» (فيديو) | المصري اليوم

04/10 08:31

منح نادي أرسنال الإنجليزي مشجعًا هنديًا زيارة إلى مقر النادي، بصحبة ابنه الرضيع، الذي سماه «أوزيل»، تيمنًا بلاعب الفريق، الألماني مسعود أوزيل.

وأصدر النادي تقريرًا مصورًا عن المشجع الهندي، إنزمام الحق، الثلاثاء، المقيم في مدينة منجيري الهندية، التابعة لولاية كيرلا جنوبي البلاد.

وقال المشجع «الحق»، إنه رزق بطفله في 29 ديسمبر 2017، وأطلق عليه اسم مِهد أوزيل، موضحًا أنه كان مولعًا بنادي أرسنال منذ الصغر، وأنه يحاول إظهار ارتباطه به في كل أفعاله.

وأضاف: «عندما حملت زوجتي، بدأ المحيطون بي يخططون لاسم المولود المنتظر، واقترحوا تسميته أرسن فينجر»، تيمنًا بالمدير الفني التاريخي للنادي.

وأوضح المشجع المسلم أنه قرر تسمية ابنه باسم أحد لاعبي النادي المسلمين، وقرر أيضًا أن يكون الاسم للاعب حالي، فاختار مسعود أوزيل ومحمد النني على الترتيب.

وأبدى «الحق» إعجابه الشديد بطريقة لعب «أوزيل»، وبقدراته على خلق الفرص، وقال إنه «يرى مساحات في الملعب لا يمكن لغيره أن يراها».

وأشار إلى أنه اختار اسم «مِهد»، بدلًا من «مسعود»، لإضفاء معنى على الاسم، حيث يعني «مِهد أوزيل»، وهو هجين من الهندية والتركية، «المدرب الأصلي».

وقال «الحق» إنه يتمنى لابنه أن يصبح لاعبًا محترفًا مثل «أوزيل»، وإنه سيتولى تدريبه لفترة قصيرة، وإذا التمس منه اهتمامًا باللعبة، سيعمل على تدريبه بشكل احترافي، وأضاف: «لن أجبره على شئ، سأترك الأمر له بالطبع».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل