المحتوى الرئيسى

سوشيال الليج 1 - سوء الطالع يلازم كافاني، ديباي يُبهر ونيمار يستمتع بأنشطته الخاصة | Goal.com

04/10 01:21

بصم الدولي الهولندي "ميمفيس ديباي" الأحد الماضي على أفضل مباراة له منذ قدومه لفرنسيا، كيف لا وقد كان المحرك الرئيسي لاكتساح ميتز بخماسية نظيفة "5-0".

اللاعب السابق لمانشستر يونايتد سجل هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة قافزًا بأولمبيك ليون نحو المركز الثالث والمؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث تم بهذه الوضعية استغلال تعثر أولمبيك مارسيليا مع مونبلييه "0-0" على أكمل وجه.

ونشر اللاعب بعد هذه المستويات المبهرة صورة لفرحته العارمة على أرضية ميدان "سيمفوريان"، حيث علق عليها بـ "5 أهداف، 3 نقاط، قمنا بالعمل على أكمل وجه. كل هذا المجد بفضل الرب"

5 goals , 3 points , job done! All glory to God.

A post shared by Memphis Depay (@memphisdepay) on Apr 8, 2018 at 11:03am PDT

ويبدو أن هذا الأداء الخارق الذي قدمه كان وراءه مساندة ورسائل معبرة من أقرباء وخاصة من والدته التي تمنت له حظًا سعيدًا من خلال صورة فراشة جميلة على يديها.

فقد عبر اللاعب نفسه عن قيمة ما تلقاه من أمه "الصورة التي بعثت لي والدتي تعني كل شيء بالنسبة لي. أنا ممتن للرب على الطريقة التي يجعلني أرى بها الأمور"

The picture my mom sends me today means everything. I’m so grateful the way God is showing me things in life. #iwearsilknow #Godismyreferee

A post shared by Memphis Depay (@memphisdepay) on Apr 7, 2018 at 2:48pm PDT

وكان ميمفيس قد كشف أيضًا عن إحدى الأسرار التي تميز استعداداته للتدريبات والمباريات، فقد ظهر في إحدى الصور أمام المرآة وفي يده عطر خاص.

كما علق عليها بـ "صباح الخير، هل أنتم سعداء بالشخص الذي تنظرون إليه في المرآة؟ أرى أن السعادة تنطلق من لحظات مشابهة"

Good morning, are you happy with the person in the mirror? I found out happiness starts there. #loveyourself

A post shared by Memphis Depay (@memphisdepay) on Apr 4, 2018 at 12:04am PDT

وعلى عكس ديباي، لم يكن الأوروجواياني "كافاني" أبدًا محظوظًا نهاية الأسبوع المنصرم وقد أضاع فرصًا كان إحداها في قمة السهولة والبساطة.

مهاجم باريس سان جيرمان شارك يوم الجمعة من على بنك الاحتياط فقط، إذ كان المدرب "أوناي إيمري" يرغب في إراحته، لكن ظهر أنه لم يكن مركزًا أبدًا حتى أنه لم يستطع استغلال تمريرة على طبق من ذهب من زميله الأرجنتيني "أنخيل دي ماريا" وذلك أمام مرمى فارغ 

ولم يحاول القناص السابق لنابولي أبدًا التهرب من الأضواء بعد هذه الحادثة، إنما نشر اللقطة في صفحته الرسمية في انستجرام محفزًا نفسه بطريقة خاصة "ماميتا إدي، على أي مثل هذه الوضعيات هي من تجعلنا نتشبث بما نقوم به وتدفعنا نحو التحسن يومًا بعد يوم..."

Mamita Edi...pero bueno eso es lo q nos mantiene vivos y buscamos cada día mejorar... Mamita Edi...mais bon, c'est ça qui nous maintient en vie et qui fait que nous devons progresser tous les jours... Mammina mia Edi ... pero queste sono le cose che ci mantengono vivi e che ogni giorno cerchiamo di migliorare Mamita Edi...anyway, this is what keep us alive and we must get better every day...

Une publication partagée par Edinson Cavani (@cavaniofficial21) le 7 Avril 2018 à 2 :15 PDT

هذا ومن جهته، يستمتع البرازيلي "نيمار دا سيلفا" بفترة نقاهته بأنشطة ترفيهية مختلفة، كان "البوكر" آخرها.

A post shared by Nj neymarjr (@neymarjr) on Apr 4, 2018 at 10:54am PDT

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل