المحتوى الرئيسى

وكيله: قبول استقالة إيهاب جلال أمر طبيعي لهذا السبب

04/10 01:27

قال تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، إن الأخير لم يحصل على فرصة كافية لتقديم ما لديه للفريق الأبيض، نافيًا تدخل أحد في عمله الفني طوال الفترة الماضية.

وكان إيهاب جلال، قد أعلن استقالته بسبب نزيف النقاط في الفترة الماضية وتراجع مستوى اللاعبين سواء على الصعيد المحلي أو القاري، حيث ودع الزمالك الكونفدرالية الإفريقية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، في الوقت الذي خسر بعدها أمام الإسماعيلي ومصر للمقاصة ببطولة الدوري ليفقد حتى فرصة احتلال المركز الثاني في جدول الدوري، وبالتالي عدم المشاركة في بطولة دورى ابطال إفريقيا في نسختها المقبلة.

وأضاف النحاس، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الاثنين، من برنامج «الغندور والجمهور» الذي يعرض على قناة «LTC»، أن جلال صادفه سوء حظ مع القلعة البيضاء، خاصة أن معظم اللاعبين لم يتعودوا على أسلوب لعبه حتى الآن.

وعلق النحاس، على تصريحات مرتضى منصور بشأن قبول استقالة جلال، مؤكدًا أنها رد فعل طبيعي خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها المدرب عقب الهزيمة أمام مصر المقاصة.

وتابع: «إذا استمر إيهاب جلال مع الزمالك لموسم آخر سيظهر تطور كبير على أداء الفريق بعد ضم بعض اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق في بعض المراكز».

وأوضح: «لاعبو الزمالك يحصلون على كافة حقوقهم من النادي، لكن تغيب عنهم الروح القتالية في الفترة الأخيرة».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل