المحتوى الرئيسى

إيناس عزالدين: حياتي الفنية والشخصية تغيرت بعد "العملية".. وسأستقر في دبي (صور)

04/09 23:51

عاشت المطربة إيناس عز الدين، نجمة"ستار أكاديمي" فترة صعبة مؤخرًا بسبب مرضها ومتاعبها التي أثرت علي حياتها الشخصية والفنية، وإصابتها بمرض القولون العصبى، ساهم في زيادة وزنها بشكل كبير، وهذه الزيادة أثرت على أعمالها الفنية، وأيضاً على صحتها، وعانت من قصر النفس، والضغط على الحجاب الحاجز، وآلام المفاصل، مما  جعلها تلجأ الي عملية "نحت الدهون بالفيزر".

"الفجر الفني" حاور إيناس عقب خضوعها للعملية، وعلقت قائلة: "أتغيرت تماما بعد إجرائي لعملية "نحت الدهون" ولسه هتغير وصولا الي مرحله "الوزن المثالي"، وأكدت أن عقب خضوعها للعملية فتحت لها مجلات فنية كثيرة.

واستكملت قائلة: "مراحل اكتشاف تعبي كانت كثيرة للغاية، ولكن أصعبهم دخولي في نزيف قولون داخلي وأنا حامل، مما جعل الأطباء اتخاذ قرار سرعة اجهاضي وذلك للحفاظ علي حياتي، ومن هنا كانت نقطة التحول، فبعد فقداني للجنين قررت أن اهتم بصحتي ووزني واتعالج صح".

أما عن العملية فالبداية بحثت كثيرا عن أكفأ الدكاترة في هذا المجال، فاستقريت علي دكتور رامي العناني، لأنه ذو كفاءة عالية ولديه أمانه، وأي شخص يتمنى إجراء أي عملية لدي دكتور رامي، فقبل إجراء العملية أستطاع أن يخرجني من أي "توتر وخوف" أشعر به  حيث نصحني بعدة نصائح منها قبل العملية الابتعاد عن "هوس عمليات التجميل".

 وبعد العملية "عدم خلع الكورسيه لمدة ٣ شهور" وإتباع نظام غذائي صحي وممارسة رياضة خفيفة".

وأما عن حياتها الفنية قالت :" إنها تستعد لتصوير فيديو كليب لأغنية "أحلي من الحب" بدبي تحت إشراف المخرج محمد العطار، والأغنية  من كلمات سلامة علي، وألحان عماد تاج الدين، وتوزيع جيزو، وأشارت إنها قامت بتصوير هذه الغنية كفيديو كليب مسبقا ولكنها  طلبت عدم إذاعته فى اللحظات الأخيرة،  لأنها غير راضية عن شكلها مؤكده علي  أنها لم ترد أن تظهر فى أولى كليباتها بهذا الشكل.

وعن تواجدها منذ فترة طويلة بدبي قالت: "بسبب إحيائي لعده حفلات غنائية، بالإضافة الي تصوير الكليب الذي سيتم بدبي، كما أني أستعد لنقل إقامتي بالكامل بدبي".

وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع مدير أعمالها الجديد إبراهيم حسن، مؤكده علي كفاءته ومهارته والأكثر حرصا من بين كل مديري العمال التي تعاونت معهم مسبقا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل