المحتوى الرئيسى

أخبار برشلونة | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة روما | Goal.com

04/09 21:06

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على روما في الأوليمبيكو يوم الثلاثاء 10 أبريل 1439 هجرياً، الموافق 23 رجب 1439 هجرياً، وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بانتصار ساحق للكتلان بأربعة أهدافٍ لهدف، وهذه النتيجة قربت البلاوجرانا من نصف نهائي ذات الأذنين، حيث أنه يحتاج فقط للتعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين للوصول إلى دور الـ4، أما الجيالوروسي لا بديل لهم عن الفوز بثلاثيةٍ نظيفة على الأقل إذا ما أرادوا تفجير المفاجأة وخطف بطاقة العبور من زملاء ميسي، وهو الأمر الذي يعتبر شبه مستحيلاً.

أوقعت قرعة دور المجموعات برشلونة في المجموعة الرابعة رفقة يوفنتوس وسبارتاك وسبورتنج لشبونة وأوليمبياكوس، واستطاع العبور لثمن النهائي كمتصدر بعد أن جمع 14 نقطة، وفي دور الـ16 واجه الكتلان تشيلسي واستطاعوا الانتصار بنتيجة (4-1)، بعد أن تعادلوا ذهاباً بهدفٍ لهدف، وانتصروا إياباً بثلاثيةٍ نظيفة.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة قبل مباراة الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما.

لن يغيب عن برشلونة إلا لوكاس ديني بداعي الإصابة، لكن هذا الغياب لن يؤثر في الفريق لأن اللاعب لا يشارك كثيراً مع فالفيردي، ولن يفتقد البلاوجرانا لأي لاعب بسبب الإيقاف.

Next challenge: #BarçaRoma in the @ChampionsLeague ! pic.twitter.com/lPz9xvEm51 — FC Barcelona (@FCBarcelona) April 2, 2018

سيبدأ إيرنستو فالفيردي بنفس تشكيلته التي اعتاد عليها الفريق منذ بداية الموسم، ومن المتوقع أن يلقي بكل أوراقه الرابحة من البداية لصد غضب وحماس روما، ومن ثم إراحة بعض اللاعبين.

جوردي ألبا - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو

آندريس إنييستا - سيرجيو بوسكيتس - إيفان راكيتيتش - سيرجي روبيرتو

لويس سواريز - ليونيل ميسي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل