المحتوى الرئيسى

بعد فوزه بجائزة أفضل شخصية مسرحية 2017.. "كرم": حافز للعمل فى المستقبل

04/09 20:54

عبر المخرج تامر كرم، عن سعادته بفوزه بلقب أفضل شخصية مسرحية لعام 2017، من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، هذه الدورة، الذي عقد برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والفنانة سميحة أيوب، رئيسًا شرفيًا.

وأضاف "كرم" لـ"الوطن":"أي جائزة هي حافز أكبر للعمل فى المستقبل، وتعتبر حلقة من سلسلة النجاحات التي أطمح إلى تحقيقها، وجائزة المهرجان تأتى أهميتها أنها عن حصاد السنة 2017 بأكملها، كما أنها تدل على مساندة عدد كبير لى من الزملاء فى الوسط المسرحى، هو موضوع جديد أشكرهم عليهم" .

وتابع "كرم":"وهذا يعنى أيضا أن هناك جمهور كبير للمسرح يعرف اسم المخرج المسرحى وليس فقط الممثل، وأنا حصلت على حوالى 4 آلاف صوت وهو رقم كبير فى هذا التصويت، رغم أنه كان معى فى المسابقة الفنان حمدى الميرغنى و المخرج عادل حسان، حيث قالت إدارة المهرجان أن كل من الثلاثة أبدع فى مكان ما" .

وقدم المخرج تامر كرم مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" من إنتاج مسرح "الطليعة" لمدة 181 ليلة عرض، حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى النقد، والإقبال الجماهيرى، كما حققت إيرادات عالية، في جميع أماكن عرضها سواء في مسرح الطليعة، أو مسرح جامعة عين شمس، ومسرح أكاديمية الفنون، ومسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، كما قوبلت باستحسان كبير من النقاد والجماهير، والإحصائية المتاحة لدى تقول أن المسرحية شاهدها 55 ألف متفرج إلى اليوم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل