المحتوى الرئيسى

أهمها «كلبش 2».. مسلسلات رمضان تُجبر نجوم الفن على تعلم «الحركات القتالية»

04/09 20:19

أجبرت مسلسلات رمضان بعض النجوم على تعلم الحركات القتالية، خاصة أن طبيعة أدوارهم تتطلب المشاركة في العديد من مشاهد «الأكشن» والمطاردات.

والبداية مع الفنان محمد رمضان، الذي خضع إلى تمارين شاقة بجانب ممارسة الرياضة بشكل منتظم، نظرا لمشاهد الأكشن التي يتضمنها مسلسل (نسر الصعيد) المقرر عرضه في رمضان المقبل. 

ونشر رمضان فيديو على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير (إنستجرام)، أثناء ممارسة الرياضة داخل الجيم وبدا على مستوى عال من اللياقة البدنية.. واستعان صناع المسلسل بمصمم معارك لتنفيذ وتصوير عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات في المسلسل الذي تدور أحداثه حول ضابط صعيدي بحكم مهنته يقابل أنواعا كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهة مع عائلة أخرى.

ويشارك في بطولة مسلسل (نسر الصعيد) درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

وكذلك مارس الفنان ياسر جلال عددا من التدريبات القتالية، استجابة لمقتضيات الدور الذي تميل طبيعته إلي "الأكشن" في مسلسل "رحيم" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وبذل جلال مجهودا شاقا من أجل تعلم الحركات القتالية ليظهر بأفضل شكل ممكن، خاصة وأنه يجسد شخصية رجل أعمال فاسد يتاجر في أخطر الممنوعات، مثل السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة، بالإضافة إلى تورطه في غسل الأموال.

ويشارك في بطولة المسلسل نور وصبري فواز وحسن حسني ومحمد رياض وراندا البحيري، ومن تأليف محمد إسماعيل، وإخراج محمد سلامة.

وكرر الفنان أمير كرارة نفس الأمر، حيث تلقى تدريبات فنون قتالية على يد مصمم معارك، بتنفيذ مشاهد الأكشن والمطاردات في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وسيطرت مشاهد الأكشن والحركة على إعلان دعائي تم طرحه مؤخرا للمسلسل، الذي تدور أحداثه حول ضابط شرطة تنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه. 

ويشارك في مسلسل "كلبش 2" أشرف زكى وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد حلاوة وصبحى خليل وهالة فاخر ومحمود البزاوى وضياء عبد الخالق، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

وتعلم الفنان محمد علي نفس الفنون القتالية من أجل مسلسل "طايع" المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث تلقى تدريبات بدنية مكثفة داخل إحدى صالات الرياضية، فضلا عن تلقيه تدريبات قتالية على أيدي أحد مدربي ومصممي المعارك.

وكثف محمد علي من التدريبات البدنية والقتالية لأن طبيعة دوره تتطلب المشاركة في العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات والقفز أعلى المباني، نظرا لشخصية الضابط التي يلعبها ضمن أحداث العمل، لاسيما وأنه تربطه علاقة قوية ببطل العمل عمرو يوسف، فضلا عن معاونته له في الكثير من الأحداث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل