المحتوى الرئيسى

«وصلة رقص منه شلبي وكوتشي ليلى علوي» 5 لقطات طريفة من حفل زفاف حسام حبيب وشيرين.. فيديو وصور

04/09 15:31

في حفل زفاف بسيط اقتصر على الأهل وعدد من المقربين ومجموعة من الفنانين المقربين، أنهى الثنائي الفني حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الجدل القائم حولهما بعقد قرانهما أخيرًا، داخل فيلا جدة الفنان حسام حبيب بمنطقة عرابي بطريق مصر اسماعيلية الصحراوي ليلة أمس السبت.

وشهد حفل الزفاف عدد من اللقطات الطريفة ما بين رقص الفنانات أو نجلتي شيرين عبد الوهاب وكذلك إطلالات طريفة من مجموعة فنانات أخريات :

وفيما يلي يستعرض موقع لقطات أبرز اللقطات الطريفة في حفل زفاف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب :

1- اندماج شيرين عبد الوهاب وبناتها “مريم وهنا ” :

اندمجت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أنغام إحدى أغنياتها الجميلة رفقة طفلتيها “مريم وهنا”، وشاركها الفنان حسام حبيب حيث دخلوا في وصلة رقص جميلة، قبل أن تفاجئ شيرين الفنان حسام حبيب وتقوم بتقبيله أثناء رقصهما.

2- منة شلبي في وصلة رقص على “لأ لأ” :

ومن جانب الفنانة الجميلة منة شلبي، فدخلت هي أيضًا في وصلة رقص رفقة الفنانة إلهام شاهين على أنغام الأغنية الشعبية المعروفة “لأ لأ”، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها أثناء رقصها على نطاق واسع.

3- “كوتشي ليلى علوي” و”قبلة” شيرين يحدثا ضجة :

وحرصت الفنانة الرقيقة ليلى علوي على التواجد في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لتهنئة العروسين على الزفاف، فيما وارتدت النجمة الجميلة ملابس كاجول، إلا أنها فضلت الاعتماد على “الكوتشي” بدلًا من ارتداء حذاء ذو كعب عالي.

حيث ارتدت النجمة ليلى علوي بنطلون وشيميز باللون الذهبي وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها مع وضع مكياج بسيط وأحمر شفاة صارخ.

4- إلهام شاهين ترتدي فستان مشابهة لفستان ابنة شيرين عبد الوهاب :

ما أثار جدل واسع وسخرية مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور الفنانة القديرة إلهام شاهين بفستان مزين بالوردات والكلاب، إلا أن الفستان كان باللون الأسود والورداد باللون الفاتح، ما أدى لظهورها بشكل متشابه للغاية مع فستان نجلة شيرين عبد الوهاب الكبرى “مريم”.

5- خطف منديل كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب :

حيث تفاجئ الحضور بدخول أحد أصدقاء العروسين قبل انتهاء المأذون من عقد القران بشكل رسمي، وقام بخطف المنديل من علىى يد حسام حبيب وشقيق شيرين عبد الوهاب، ما أثار الضحك بين الموجودين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل