المحتوى الرئيسى

عبد الناصر سلامة يرد على مكرم محمد أحمد: «يعرفني منذ 30 عامًا»

04/09 15:29

أرسل الكاتب الصحفي عبد الناصر سلامة، ردًّا على الحوار، الذي أجرته «التحرير»، اليوم «الأحد»، مع الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، الذي تطرق خلاله رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى أزمة صحيفة «المصري اليوم»، مؤكدا عدم تدخله لمنع «سلامة» من الكتابة فى الصحيفة، وعدم معرفته به على الإطلاق.

وجاء نص الرد، الذي أرسله «سلامة» كالآتي:

«حينما يزعم الأستاذ مكرم أنه لا يعرفني. بالتأكيد هو صادق لا يكذب. قد يكون اختلط لديّ الأمر، ويكون ذلك الشخص الذي كان يتردد على مكتبي -حينما كنت رئيسًا لتحرير الأهرام- واسمه مكرم محمد أحمد تشابه أسماء. وتشابه في الشكل أيضًا، وقد يكون الشخص الذي أقوم بتوقيع مكافأته شهريًا على مدى عام ونصف واسمه مكرم محمد أحمد تشابه أسماء أيضًا».

وتابع، «وقد يكون الشخص الذي قال لي عام ١٩٨٧ حينما كنت مرشحًا لمجلس نقابة الصحفيين (لقد منحتك صوتي ليس هو).. وفِي عام ١٩٨٩ أذكر أنه كان مرشحًا لأول مرة نقيبًا للصحفيين، والتقى أسرة تحرير الأهرام في إطار الدعاية الانتخابية، وتحدثت خلال اللقاء مهاجمًا إياه بسبب سفره لإسرائيل».

وأردف، «ثم قام بعد ذلك بكتابة مقال بعنوان (بيجين يحظى باحترام وتقدير الشعب المصري)، ووقتها طلب مني الأستاذ المرحوم صلاح جلال لقاء الأستاذ مكرم على انفراد بناءً على طلبه فرفضتُ بحجة أنني لن أجلس مع من يدعو للتطبيع».

واستكمل، فما كان منه إلا أن طلب جلسة خاصة مع شباب الأهرام خشية تأثرهم بما قلت، على حد قوله.

واختتم سلامة رده، «أي أن شبيه الأستاذ مكرم يعرفني منذ أكثر من ٣٠ سنة... بالتأكيد ما يزعمه الأستاذ مكرم لا يحدث إلا في مصر.. إلا في مصر.. إلا في مصر».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل