المحتوى الرئيسى

«صاروخ ماديرا» : أرقام تهديفية مرعبة ستُخلد في ذاك...

04/09 15:28

يعيش نجم البرتغال وريال مدريد، كريستيانو رونالدو، فترة ذهبية في سجله التهديفي منذ بداية العام 2018، حيث سجل هدفا جديدا في مباراة ديربي مدريد التي جمعت النادي الملكي بجاره أتلتيكو على ملعب «سنتياغو برنابيو» مساء الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفًا لهدف ضمن الجولة 31 من «الليغا».

وعزز «صاروخ ماديرا» كما يُفضل عشاقه تسميته مكانه في صدارة هدافي الدوريات الكبرى في أوروبا لهذا العام، بتسجيله 24 هدفا في 15 مباراة، كما أن الهدف في مرمى أتلتيكو مدريد كان الرقم 650 في مسيرته، بواقع 446 بقميص ريال مدريد، و118 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، وخمسة مع سبورتنغ لشبونة، وأيضًا 81 هدفا مع المنتخب البرتغالي.

كما عادل رونالدو رقمه القياسي الشخصي السابق بتسجيله أهدافا في 10مباريات متتالية، وهذا لم يفعله منذ عام 2014، عندما كان في خضم معركته الشخصية مع نجم برشلونة ليونيل ميسي، لتقليص الفارق بينهما في عدد مرات الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

كما رفع رونالدو رصيد أهدافه في الدوري الإسباني إلى 23 هدفا، على بعد ستة أهداف من ميسي الذي بحوزته 29 هدفا، كما وصل أيضًا لهدفه الشخصي رقم 22 في شباك أتليتكو مدريد في 31 مواجهة مباشرة.

وبوجه عام، كان هدفه رقم 40 من مشاركته في 37 مباراة في مختلف مسابقات هذا الموسم، رغم أنه حتى يناير الماضي، لم يكن في سجله التهديفي نصف هذه الحصيلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل