المحتوى الرئيسى

بعد إعلان حسب الله متحدثًا للبرلمان.. السويدي: مفرح سرحان متحدثًا باسم ائتلاف الأغلبية - صوت الأمة

04/09 15:12

بعد تكليف النائب صلاح حسب الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية ليكون متحدثًا إعلاميًا باسم مجلس النواب، وجه المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر الشكر لـ "حسب الله" على الجهود التي بذلها متمنيًا له التوفيق في مهمته متحدثًا إعلاميًا باسم البرلمان.

 وفي هذا الصدد، أعلن السويدي أنه تقرر تعيين الكاتب الصحفي مفرح سرحان متحدثًا إعلاميًا باسم ائتلاف دعم مصر، على أن يكون المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر هو المتحدث الرسمي باسم الائتلاف.

وقال رئيس ائتلاف دعم مصر في بيان أصدره الائتلاف، إن قرار اختيار متحدث إعلامي باسم ائتلاف دعم مصر، يأتي في سياق الانطلاقة الجديدة للائتلاف والدور الكبير الذي سيقوم به في المرحلة المقبلة، والذي يتطلب مزيدًا من التواصل مع وسائل الإعلام وفتح قنوات مباشرة تسلط الضوء على جهود الائتلاف في المشاركة التنموية واستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن مفرح سرحان صحفي بمؤسسة الأهرام، ويشغل منصب نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي ورئيس قسم الأخبار، وسبق له العمل مسئولا للنشر ببوابة الأهرام الإلكترونية، إلى جانب رئاسته لأقسام التحقيقات والحوادث والمحافظات، كما يعمل محاضرًا في كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية، وله العديد من المقالات المنشورة في مجالات السياسة والثقافة، كما صدرت له عدة مؤلفات.

انطلاق فعاليات الدورة السادسة لمنتدى الإعلام الأحد المقبل فى المعهد السويدي

السويدي عن عيد القيامة: أدام الله المحبة والسلام لمصرنا الحبيبة

السويدى: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص فى توفير فرص عمل للشباب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل