المحتوى الرئيسى

«مفاجأة غريبة» في إعارة عبدالله السعيد لـ «كوبس» الفنلندي

04/09 15:00

كشف مصدر مقرب تفاصيل مثيرة حول انتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدور الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة شهرين.

وكانت تقارير صحفي قد أكدت تواجد عبدالله السعيد في فنلندا خلال الساعت القليلة الماضية من أجل إنهاء إجراءات انتقاله لنادي كوبس الفنلندي لمدة شهرين على سبيل الإعارة وحتى انطلاق مباريات كأس العالم بروسيا، حيث من المقرر ان يجري الكشف الطبي اليوم حتى يتثنى لمسئولي نادي كوبس توثيق العقود من الاتحاد الفنلندي قبل غلق باب القيد اليوم.

وقال المصدر ان هاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تدخل لدى مسئولي النادي الأهلي لحل مشكلة مشاركة عبدالله السعيد خلال الفترة المقبلة والتي تسبق انطلاق نهائيات كأس العالم المقبل، مستغلًا علاقته الجيدة برئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

وأضاف أن محاولات ابو ريدة باءت بالفشل مع الرفض القاطع من رئيس الأهلي فكرة مشاركة اللاعب مع الفريق الأحمر مرة أخرة على خلفية ازمة توقيعه لنادي الزمالك.

وتابع أن أبوريدة لجأ لطريقة اخرى لحل مشكلة مشاركة اللعب الدولي، حيث نجح بعلاقاته الدولية في إيجاد نادي فنلندي “كوبس” يلعب له السعيد على سبيل الإعارة لمدة شهرين ليكون جاهزا للمونديال، خاصة في عدم وجود بديل له يمكن ان يعوض تراجع مستواه بسبب عدم المشاركة.

واتم أن المفاجأة في القصة هي أن الأهلي وافق على إعارة السعيد لمدة شهرين بدون مقابل مكتفيًا بالمقابل المادي من انتقال اللاعب لأهلي جدة الموسم المقبل.

يذكر ان نادي أهلى جدة السعودى قد أعلن انضمام عبدالله السعيد، لصفوفه بداية من الموسم المقبل، برعاية كاملة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، حيث تواجد اللاعب خلال الأيام الماضية في ضيافة المسئول السعودي أنهى خلالها مسألة انتقاله للنادي السعودي.

رسميًا.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر مارس بالبريميرليج

مدرب سموحة: «لاعب الأهلي سيكون الأفضل في مصر»

مصر المقاصة يكشف حقيقة انتقال أحمد سامي للأهلي

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الشباب بعد الخسارة من المقاصة

بعد تعادل الأهلي وسموحة.. خالد بيومي: «هذا اللاعب مكسب كبير للكوره المصريه»

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل