المحتوى الرئيسى

حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المساكن بالزيتون

04/09 14:59

أمرت نيابة الزيتون بحبس تشكيل عصابى مكون من عاطلين، لاتهامهما بالتخصص في سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب، وارتكاب 17 حادث سرقة في الزيتون.

وأثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون بشارع ترعة الجبل، تمكنت من ضبط "أحمد. ص"، عاطل، و"سامح. م"، الهارب من سجن وادي النطرون خلال أحداث يناير 2011م على ذمة تنفيذ عدد 7 قضايا "سرقة" بإجمالي سجن 38 سنة، وبحوزتهما 2 سلاح أبيض "مطواه"، جاكوش ومفك وكمية من المشغولات الذهبية، 4 خواتم، أنسيال، ساعة بإطار ذهب.

وبمناقشتهما، عن مصدر المضبوطات، اعترفا بسرقتها من داخل مسكن "محمد ربيع أحمد" والمحرر بشأنها المحضر رقم 10226 لسنة 2017م.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، وقرر بأن المضبوطات ينقصها أنسيال ذهب، هاتف محمول، تحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عقب تقنين الإجراءات تم استخراج المتهمين من محبسهما، وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة، اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب "كسر الباب"، واعترفوا بارتكاب 17 حادثا بذات الأسلوب.

وأضاف المتهمان بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة.

تحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شهدت محافظة الإسكندرية توافد الآلاف من المواطنين على شواطئ البحر؛ للاحتفال بأعياد شم النسيم، وقضاء وقت ممتع على الكورنيش. واستقبلت شواطئ الإسكندرية وعددها 44 شاطئًا، ممتدة من أبوقير شرقًا وحتى ...

قام، اليوم الإثنين، الدكتور محسن طه عبد الرازق، وكيل وزارة الصحة بمطروح، بالمرور على المستشفى العام. جاء ذلك للتأكد من رفع درجة الاستعداد وتقديم الخدمات الصحية للمرضى، والعيادات المتنقلة المتمركزة ...

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل