المحتوى الرئيسى

ماذا ينتظر السعيد في فنلندا قبل كأس العالم.. 9 مباريات ومواجهة عمرو جمال

04/09 21:56

شهرين أو أكثر بأيام قليلة هي الفترة المتبقية على كأس العالم والتي سيقضيها عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر في فنلندا.

من جانب أخر أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي أهلي جدة السعودي ضم عبد الله السعيد بداية من الموسم المقبل دون ذكر تفاصيل.

وتعد فنلندا هي أحد الدول التي يبدأ فيها الدوري خلال شهر أبريل وينتهي في أكتوبر، وهو ما يتيح للسعيد المشاركة في عدد كبير من المباريات قبل كأس العالم.

ولكن.. ماذا ينتظر السعيد في فنلندا؟ هذا ما يستعرضه معكم FilGoal.com.

بالفعل بدأ الدوري الفنلندي قبل أيام قليلة ومرت منه جولة واحدة فقط، وخلال الفترة المقبلة وحتى قبل كأس العالم يتبقى أمام السعيد 10 مباريات ليشارك خلالهم مع فريقه الجديد.

مع العلم إن إجراءات انتقال عبد الله السعيد وإنهاء جميع أوراقه قد تُبعده عن الظهور مع فريقه في أكثر من مباراة.

ويبدأ معسكر منتخب مصر استعدادا لكأس العالم يوم 21 مايو المقبل، أما أخر مباراة متاحة أمام السعيد للمشاركة فيها مع فريقه الجديد يوم 22 مايو.

كذلك قد نرى مواجهة مصرية في الدوري الفنلندي عندما يلتقي فريق كوبيون بالوسيورا ضد هلسنكي الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري عمرو جمال لاعب الأهلي السابق أيضا يوم 21 أبريل الجاري.

وإليكم جدول مباريات فريق كوبيون بالوسيورا في الدوري الفنلندي وحتى أخر مواجهة متاحة أمام السعيد قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادا للمونديال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل