المحتوى الرئيسى

شريف منير: ظروف الإنتاج أو العرض خارج سباق رمضان وراء توقف تصوير مسلسل 'الزيبق 2'

04/09 15:18

صرح الفنان شرف منير بأن توقف تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" رغم بدء تصويره مبكرا قد يرجع إلى ظروف إنتاجية أو ربما أن شركة الإنتاج تود عرضه خارج السباق الرمضاني.

وقال منير - في تصريح صحفي اليوم الاثنين - إن هذه كلها احتمالات ولا أعرف أيا منها هو الأقرب للواقع، وخصوصا أنني ممثل وأهتم بالشق التمثيلي فقط، وحين يطلبون مني الذهاب للتصوير أدرس مشاهدي وأذهب للبلاتوه للوقوف أمام الكاميرا".

وأشار إلى أن هناك أعمالا كثيرة تتعرض للظلم خلال عرضها في شهر رمضان، وهذا أمر طبيعي لأن المشاهد لن يستطيع مشاهدة 30 مسلسلا أو أكثر في وقت واحد.. مؤكدا رغبته في عرض "الزيبق 2" خارج سباق رمضان من أجل حصول العمل على فرصة أكبر في المشاهدة بعيدا عن رمضان.

ورفض منير اتهامه بتكرار الشخصيات التي يقدمها، خاصة دور الضابط الذي لعبه في أكثر من عمل، قائلا إن الفنان يقدم أكثر من شخصية تكون متشابهة في النوعية فقط ولكن هو من يستطيع أن يضع لكل واحدة منها نكهتها الخاصة، وهذا أمر ضروري من خلال الدراسة الصحيحة لكل شخصية وتجنب الوقوع في التكرار.

وأكد منير عدم انحيازه للأعمال الدرامية الطويلة، ولذلك يعتذر عن الكثير من الأعمال التي تم تقديمها له ولم يقرأها، مفضلا تقديم هذه النوعية من الأعمال ضمن حلقات منفصلة متصلة سواء ثلاثيات أو سباعيات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل