المحتوى الرئيسى

فحص طبي لربيعة وباكا.. وأزارو ومعلول يواصلان التأهيل

04/09 14:55

يخضع رامي ربيعة مدافع الأهلي، وباكاماني ماشامبي لاعب الفريق، لفحص طبي بمقر النادي، الثلاثاء.

وأكد خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب سوف يصل القاهرة قادما من ألمانيا في غضون الساعات القليلة القادمة، ومن المنتظر أن يبدأ برنامجه التأهيلي في القاهرة ابتداء من الثلاثاء.

وأوضح طبيب الفريق أن ربيعة يخوض برنامجا علاجيا وتأهيليا باليوم والساعة، قام بوضعه الطبيب المعالج في ألمانيا، لحين عودته للملاعب من جديد.

وأتم محمود أنه سيفحص اللاعب للوقوف على ما تم إنجازه من علاج طبيعي وتأهيل ومعرفة موعد عودة ربيعة للمشاركة في المباريات من جديد.

وكان ربيعة تعرض لقطع جزئي في العضلة الضامة أبعده عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في دور الـ١٦ ببطولة كأس مصر، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام.

كما يخضع الجنوب إفريقي باكا، لفحص طبي لتحديد مشاركته في التدريبات بعد شكوى اللاعب من نزلة برد وحالة من الإجهاد العام، ولم يتواجد في قائمة الفريق التي تخوض مواجهة سموحة، مساء اليوم الأحد.

وأدي باكا تدريبات تأهيلية ، الأحد، على أن يتحدد فرصة مشاركته في التدريبات يوم الثلاثاء.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات، الإثنين على أن يبدأ الفريق مرانه يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة الداخلية في بطولة كأس مصر.

وواصل علي معلول، ووليد أزارو، أداء برنامجهما الـتأهيلي اليوم على هامش مران الغائبين عن مباراة سموحة.

ويعاني علي معلول من الإصابة بالتواء في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب تونس خلال معسكره الأخير، فيما يعاني وليد أزارو من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة في الدوري.

وقاد طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي الأهلي، مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق التي تخوض مواجهة سموحة في الدوري العام التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وشارك في المران جميع اللاعبين الغائبين عن مواجهة اليوم باستثناء أحمد فتحي الذي حصل على راحة 48 ساعة، على أن ينتظم في التدريبات بعد غد الثلاثاء.

وواصل سعد سمير وعلي معلول وباسم علي تدريباتهم التأهيلية، كما تحسنت حالة وليد أزارو وبات جاهزا للمشاركة في المران الجماعي يوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن ينتظم صلاح محسن، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، بعد إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل