المحتوى الرئيسى

صدمة موجعة لمنتخب تونس قبل كأس العالم

04/08 00:31

كشفت مصادر عن حجم الإصابة التي تعرض لها المهاجم التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الدحيل القطري ومنتخب تونس ،مؤكدة إصابته بقطع في الرباط الصليبي على مستوى الركبة .

وأجرى يوسف المساكني قبل قليل أشعة وفحوصات طبية في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام اسبيتار في العاصمة القطرية الدوحة أكدت حجم الإصابة بوجود قطع  في الرباط الصليبي ،سيبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر كاملة .

وتعرض المساكني للاصابة في مباراة السيلية وتحديدا عند الدقيقة 77 بعد دقائق قليلة من مشاركته في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة لدوري نجوم قطر ،ليقرر الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري جمال بلماضي استبداله بسبب الآلام التي لحقت به ، وبعد نهاية المباراة ومراسم التتويج توجه اللاعب إلى المستشفى لاجراء الفحوصات وكانت الصدمة بتأكد وجود قطع في الرباط الصليبي .

وبذلك سيكون المساكني خارج حسابات المنتخب التونسي في كأس العالم المقبلة بروسيا ،وهو مايعد خسارة كبير لنسور قرطاج والمدرب نبيل معلول.

وبدت علامات الحزن واضحة على المساكني بعد معرفته بالإصابة ،فيما تسبب الخبر في صدمة كبيرة لدى كافة الأوساط الرياضية بتونس خاصة أن المساكني من الأوراق الهجومية الرابحة للمنتخب ،ولنادي الدحيل ايضا الذي سيفقد جهود اللاعب في الفترة المقبلة  خاصة في بطولة دوري أبطال آسيا التي يسعى النادي للمنافسة على لقبها لأول مرة في تاريخه .

وقدم المساكني موسم استثنائي مع الدحيل وحل وصيفا في صدارة الهدافين خلف زميله يوسف العربي الذي توج بلقب الهداف برصيد 26 هدفا ،بفارق هدف واحد عن المساكني ،كما ساهم بدور كبير في تأهل تونس لمونديال روسيا 2018 وكان يمني النفس بأن تكون مشاركته في البطولة فرصة لتقديم أوراق اعتماده والاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل