المحتوى الرئيسى

مشادة بين محمود العلايلي وموسى مصطفى: ننتظر منك اعتذار.. والأخير: لازم تعرف بتكلم مين | المصري اليوم

04/07 23:31

نشبت مشادة حادة بين موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق، ومحمود العلايلي، رئيس حزب المصريين الأحرار (جبهة نجيب ساويرس) بسبب شرعية الجبهة، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten» مع عمرو عبدالحميد.

وقال العلايلي، إن «هناك 3 سيدات من الحزب ذهبن لحزب الغد من أجل الانضمام له، ولكنهم لا يعبرون عن جبهتنا، ونحن لم نعرض الاندماج مع حزب الغد برئاسة موسى مصطفى».

فيما قال موسى مصطفى: «الجبهة ليست شرعية، وهي منشقه عن حزب المصريين الأحرار، وتلك الجبهة طالبت بالانضمام لنا».

وقال العلايلي: «الحديث عن الاندماج بين حزبي المصريين الأحرار والغد صدر من 3 أعضاء سابقين، وهي تصريحات لا تمثلنا، وننتظر اعتذارًا من المهندس موسى مصطفى على وصفه حزب المصريين الأحرار بأنه غير شرعي»، مضيفًا: «الحياة السياسية قائمة على التعدد الحزبي والاندماج بينها لا يمكن أن يحدث بقرار، ونحن أول من طبقنا التجربة بالدمج بين المصريين الأحرار والجبهة الديمقراطية».

فيما رد موسى مصطفى موسى، قائلًا: «أنا بتكلم في إطار الشرعية القانونية للأحزاب المصرية المعتمدة من الدولة، وحق المتنازعين اللجوء للقضاء، وأي قرار من القضاء نلتزم به، ونحن أمام حزب رسمي اسمه المصريين الأحرار برئاسة عصام خليل، وعلى محمود العلايلي الاعتذار لي، ولو عنده شرعية لحزبه يظهرها أمام الجميع على الشاشة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل