المحتوى الرئيسى

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى اليوم السبت 7-4-2018 - صوت الأمة

04/07 22:05

شهدت اهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانستر سيتى اليوم السبت 7-4-2018 العديد من الإثارة حيث سقط مانشستر سيتى أمام نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفبن ليؤجل تتويجه بالدوري الإنجليزى وذلك فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 33 من عمر الدوري الانجليزي. 

بهذه النيجة واصل مانشستر سيتى تصدره جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 84 نقطة، بينما قفزمانشستر يونايتد إلى النقطة 71 فى المركز الثانى و سجل أهدف مانشستر سيتى كومبانى وجوندوجان بينما سجل أهداف اليونايتد بوجبا (هدفين) وسمولينج.

أعلن جوزيه مزرينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل فريقه وجاءت التشكيلة كالتالي : دي خيا، فالنسيا، سمالينج، بايلي، يونج، ماتيتش، هيريرا، بوجبا، لينجارد، لوكاكو، أليكسيس.

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى عن تشكيل فريقه وجاء تشكيل مانشستر سيتى كالتالى حراسة المرمى: إيديرسون الدفاع: دانيلو، كومبانى، أوتامندى، ديلف، الوسط: فيرناندينيو، سيلفا، جوندوجان الهجوم: سانى، ستيرلنج، بيرناردو سيلفا.

تشاط هجوم مكثف من السيتى منذ البداية وفى الدقيقة 3 تسديدة من دانيلو من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت بعيدة للغاية عن مرمى مانشستر يونايتد  ثم فى الدقيقة 5 كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى أبعدها يونج من داخل المنطقة وسط مطالبات بركلة جزاء لصالح السيتي.

فى الدقيقة 20 ديفيد سيلفا سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت أعلى مرمى دي خيا ركلة ركنية لعبها ساني داخل المنطقة فى الدقيقة 25 قابلها القائد كومباني برأسية قوية واضعا الكرة على يسار الحارس دي خيا  الهدف الأول.

عمل جماعي رائع ينتهي بتمريرة من سترلينج إلى جوندوجان الذي سدد من داخل المنطقة بالقدم اليسرى لتذهب إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى دي خيا .. الهدف الثاني ثم الثالث يضيع! كرة وصلت إلى سترلينج الذي انفرد تماما بالحارس دي خيا لكنه سدد فوق العارضة!

فى الدقيقة 36 خطيرة مرة أخرى للسيتي .. كرة من ديفيد سيلفا إلى سترلينج الذي أصبح في مواجهة الحارس دي خيا لكنه سدد من داخل منطقة الجزاء فوق العارضة.

حاول مانشستر يونايتد تقليص الفارق أمام مانشستر سيتى فى بداية الشوط الثاني عن طريق تسديدة من بوجبا من خارج منطقة الجزاء لكن إيدرسون يمسك بالكرة فى الدقيقة 49 قبل أن يسجل بوجبا التعادل لمانشستر يونايتد فى الدقيقتين 54 ، 55 .

كرة خطيرة للسيتي فى الدقيقة 55 وصلت إلى ديفيد سيلفا خلف الدفاع ليلعب كرة عرضية لكن الحارس دي خيا أمسك بها ثم تسديدة من لينجارد فى الدقيقة 60 من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت بعيدة عن مرمى إيدرسون.

ركلة ثابتة لعبها جوندوجان فى الدقيقة 65 مباشرة من فوق الحائط البشري لكنها خرجت فوق العارضة سيرجيو أجويرو يجري عملية الإحماء هل تتوقع الدفع به في الدقائق القادة وفى الدقيقة 69 ركلة ثابتة لعبها سانشيز إلى داخل المنطقة مرت من الجميع إلى قدم سمولينج الذي وضعها على يسار إيدرسون.

مانشستر سيتي يسقط أمام اليونايتد بثلاثية ويؤجل تتويجه «بالبريميرليج» (فيديووصور)

بعد 75 دقيقة .. المان يونايتد يقلب تأخره أمام السيتى إلى التقدم 3-2 (فيديو)

سمولينج يقلب الطاولة على السيتى وينتزع التقدم للمان يونايتد

60 دقيقة مانشستر يونايتد يفاجئ الـ"سيتي" (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل