المحتوى الرئيسى

الكشف على 300 حالة وإجراء 11 عملية جراحية في قافلة للعيون بأبورديس

04/07 19:29

كشف الدكتور كريم سلام مدير مستشفى أبو رديس العام بمحافظة جنوب سيناء، عن انطلاق قافلة مصر الخير للرمد داخل المستشفى من اليوم حتى يوم الاثنين المقبل؛ لإجراء الكشف الطبي على مرضى العيون بأبورديس والمناطق المحيطة بها.

وأكد سلام، أنه تم توقيع الكشف الطبي على 300 حالة ضمن القافلة الطبية التي نظمتها مديرية الصحة بجنوب سيناء بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير" وشركة ديا مصر للبترول لعلاج أمراض الرمد.

وقال محمد رجب خميس أخصائي القوافل الطبية بمؤسسة مصر الخير، إن القافلة تستمر على مدار 3 أيام بدءا من اليوم وتستهدف توقيع الكشف الطبي على 600 حالة من كافة الأعمار، وأنه قد تم اجراء عمليات لـ11 حالة خلال اليوم الأول للقافلة بالمدينة ما بين عمليات مياه بيضاء وظفرة وإزالة حبوب وأكياس دهنية بالعين.

وأشار محمد علاء الدين مسئول التنمية الإجتماعية بشركة ديا، إلى استمرار التعاون بين مؤسسة "مصر الخير" والشركة بشكل دائم، لافتًا إلى تسيير قوافل طبية جديدة إلى عدد آخر من وديان المحافظة.

وسط أجواء عائلية مبهجة، ظهر الفنان محمد رمضان مع والده ووالدته، وزوجته ونجله، حيث تعد المرة الأولى التي يظهر بها رمضان مع والديه. وتظهر الصور، التي تم تداولها على موقع «تويتر»، الشبه الكبير بين ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل