المحتوى الرئيسى

أهم الأخبار المتوقعة غدًا الأحد 8- 4- 2018

04/07 18:07

القاهرة.. تطلق منظمة العمل العربية فعاليات الدورة (45) لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

القاهرة.. يستقبل مركز الإبداع الفني المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الدورة الثالثة من مواسم المسرح الجامعي، الذي يعقد بحضور رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية دكتور فتحي عبدالوهاب، ورئيس مركز الإبداع الفني المخرج خالد جلال.

القاهرة/ تونس.. يشهد معرض تونس الدولي للكتاب، في تمام الثالثة مساء، حفل توقيع المجموعة الشعرية (أدرينالين)، الصادرة عن دار نشر المتوسط، للشاعر الفلسطيني السوري غياث المدهون، في جناح الدار بالمعرض.

القاهرة.. ينظم المتحف المصري بالتحرير ورشة عمل تحت عنوان (فن الديكوباج بنظرة فرعونية) تستهدف جمهور الخريجين والمرأة المعيلة لتعليمهم فن الديكوباج وهو الفن الذي يستهوي العديد من الأشخاص.

الإسكندرية.. تنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب مناقشة لإصدارات النشر الإقليمي الحديثة ضِمن فعاليات معرض جامعة الإسكندرية للكتاب المقام بكلية الهندسة.

القاهرة.. يحل الفنان هاني شاكر، ضيفًا على المسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية، في تمام الثامنة مساء، في حفل غنائي، بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، والفنانين وليد حيدر، وإيمان عبدالغني، وعازف الكمان إيهاب صبحي، وذلك في إطار احتفال دار الأوبرا بعيد الربيع.

القاهرة.. تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، حفل تأبين للزميل الراحل رضا غنيم، الصحفي بجريدة (المصري اليوم)، وذلك في الساعة 5 مساءً.

القاهرة.. يُنظم جاليري (لمسات) عرضا خاصا لفيلم (الحفر على الحرير)، والذي يتناول السيرة الذاتية للفنان والنحات وحيد البلقاسي، وذلك في تمام الخامسة مساء بمقر الجاليري.

القاهرة.. يستضيف مسرح الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوي، في تمام السابعة مساء، الفنان إسماعيل صادق، في حفل موسيقى عربية، يقدَّم فيه مجموعة من أبرز المعزوفات.

السويس.. يلتقي فريقا الزمالك ومصر للمقاصة في إطار مؤجلات الأسبوع الـ 28 من مباريات الدوري العام الممتاز في الخامسة مساء على ستاد الجيش الثالث بالسويس.

الإسكندرية.. يلتقي فريقا الأهلي وسموحة في إطار الأسبوع الحادي والثلاثين من مباريات الدوري العام الممتاز، وذلك في السابعة ونصف مساء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل