المحتوى الرئيسى

اتحاد جدة يطلب الحصول على الرخصة الآسيوية

04/07 18:03

تلقت إدارة التراخيص في رابطة الدوري السعودي للمحترفين طلباً من نادي ‫اتحاد جدة، بشأن استخراج الرخصة الآسيوية للموسم الكروي المقبل، حيث يتوقع أن يشارك الاتحاد في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، بعد تأهله رسميا للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

رئيس اتحاد جدة يرفض التعليق على صفقة ريبيري المحتملة

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد مع الفيصلي في نهائي كأس الملك، في 20 من أبريل الحالي.

وسيقوم وفد من رابطة دوري المحترفين بزيارة إلى النادي خلال الفترة المقبلة وتفقد منشآته، وكتابة تقرير شامل عن أوضاع النادي، قبل منحه الترخيص بشكل رسمي.

وكانت إدارة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، حددت يوم الخميس المقبل كآخر موعد لاستقبال طلبات الأندية الراغبة بالانضمام إلى برنامج تراخيص الأندية الآسيوية لموسم 2018-2019.  

 وربطت الرابطة الحصول على الترخيص باستيفاء جميع الشروط الخاصة به، التي تمكن أندية الدوري السعودي للمحترفين بموجبه من المشاركة رسميا في دوري الأبطال.

ويتوقع أن تكون مقاعد الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا 2019، في حال الحصول على الرخصة الآسيوية، من نصيب الهلال وأهلي جدة مباشرة، والفيصلي أو الاتحاد أو النصر أو الفتح من خلال مقعد الملحق.

يذكر أن الأهلي والهلال يمثلان السعودية خلال هذه النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل