المحتوى الرئيسى

خبير أسواق المال: عودة قوية للبورصة بعد إجازة شم النسيم

04/07 15:29

قال وليد هلال خبير أسواق المال، إن البورصة المصرية ما زالت تعيش أفضل أيامها، خصوصا بعد أن واصل مؤشرها الرئيسي "إيجى إكس 30 " اتجاهه التصاعدى، وحقق مستويات تاريخية جديدة بوصوله إلى منطقة الـ 17770 نقطة التى بدأ من عندها فى عمليات جنى أرباح نهاية الأسبوع الماضي، متأثرا بفشل صفقة "جلويال تليكوم" القابضة ليهبط إلى مستوى الـ17400 نقطة التى تعد دعما مهما.

وتوقع خبير أسواق المال، ارتدادة تصاعدية مع بدء معاملات الأسبوع الجارى يوم الثلاثاء والعودة للصعود مرة أخرى بفضل أسهم أخرى تستلم راية الصعود بأحد قطاعى الإسكان أو البنوك.

وعن توقعاته لأداء المؤشر السبعينى "إى جى إكس70"، الذى يقيس أداء الأسهم الصغيرة والمتوسطة أوضح "هلال" أن التحركات العرضية باتت عنوانا لأدائه، إذ تميزت اسهمه بالانتقائية الشديدة، فصعد بعضها وهبط البعض الآخر بينما ظل البعض على تعريضه تأثرا باخبار كل شركة على حدة.

يذكر أن يومى الأحد والإثنين 8 و9 أبريل إجازة رسمية للبورصة بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم.

كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، حفظة القرآن الكريم، خلال الاحتفال الذى نظمته مديرية التربية والتعليم، بمسابقة القرآن الكريم، بالمركز التكنولوجي، بعنوان «رتل وارتق». جاء ذلك بحضور ...

شهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الاحتفالية التي تقيمها المحافظة لـ" يوم اليتيم" في حديقة الميرلاند بمصر الجديدة الذي يوافق الجمعة الأولى من شهر أبريل كل عام، بالتنسيق مع مديرية التضامن ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل